إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماذا تفعلين إذا اعتقل زوجك ؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ماذا تفعلين إذا اعتقل زوجك ؟

    بسم الله الرحمن الرحيم


    الحمد لله حافظ المؤمنين وبعد؛


    إلى أخواتنا الفاضلات ممن تعرض أزواجهن للاعتقال بسبب المناصرة للدولة الإسلامية أو الانتماء لها إليكن هذه التعليمات المهمة؛


    1- عندما تسمعن خبر إعتقال أزواجكن قمن بحرق وإتلاف كل شيء يدل على نعمة المناصرة ، كأوراق أو اسطوانات وأجهزة الهاتف والكمبيوتر ، والسبب أن جند الطاغوت سيقتحمون بيت زوجك في أي لحظة لأخذها.

    2- في حال طلبوا منك هاتف زوجك او حاسوبه أعطيهم جهازا آخر ليس عليه شيء ، أو كان يستعمله في غير المناصرة ، وأدخلي عليه أشياء تبعد الشبهة والتهمة عن زوجك كمحاضرات عن وسطية الإسلام ورحمته فهم يفهمون غير ما نحن نفهم من الوسطية.

    3- إذا استدعيت للتحقيق من أجل زوجك ، وسئلت عن الأشخاص الذين يتكلم معهم وما شابه ذلك فاذكري الأقرباء ليعلموا أن علاقاته طبيعية، وإياك أن تقولي لا أعرف مع من يلتقي ، لأنه بنفيك هذا تثبتين أنه يلتقي بأشخاص غريبين ولأهميتهم يخفيهم عنك ، فالمرأة سر زوجها.

    4- إذا كان زوجك اعتقل بسبب مناصرته للخلافة على الشبكة الألكترونية وكنت تعرفين كلمة مرور معرفه ، فشغلي حسابه وانشري كما كان ينشر ، فيعلم جند الطاغوت بأن زوجك ليس هو صاحب هذا المعرف ، ولكن احذري أن تنشري شيئا من جهازك أو من بيتك بل من بيت إحدى الأخوات الثقات بعد التأكد أنهم لا يراقبونك.

    5- وننصح إدارات المنتديات الجهادية المناصرة ، بأنه إذا وصلكم خبر اعتقال أي عضو بسبب مشاركته في منتداكم بأن تقوموا بالنشر باسمه لإبعاد التهمة عنه، فإذا وقف للمحاكمة - قدر الله أن لا يقع ذلك - فإنه يسأل ما تهمته ونوعها ؟ فإذا كان الجواب ؛ المناصرة الألكترونية، يقال؛ على أي برنامج؟ فإذا قيل ؛ منتديات جهادية، يقال؛ أي منتدى؟ فإذا قيل ؛ المنتدى الفلاني، يطلب تأجيل المحاكمة أو وقف التحقيق حتى يتم النظر في المنتدى المذكور هل فعلا صاحب المعرف أم لا ، وبعد ذلك يقال لهم ؛ إن صاحب المعرف قد نشر بعد اعتقال هذا الشخص (المناصر) أي ليس هو من زعمتم .

    ولا تنسوا مراعاة قوانين المنتديات إذا كانت للأعضاء فقط ، لأن المحقق سيقول لك ببساطة ؛ كيف دخلت المنتدى؟!

    كتبه أبو معاذ المقدسي حفظه الله وسدد خطاه
    بو بكر يا كرار ... يا أميرنا المغوار


    بالله خذ بالثار ... دولتنا منصورة


    🌹🌹🌹 دولة الإسلام باقية وتتمدد 🌹🌹🌹

  • #2
    اختاه... لا تتركيه للاعتقال بل جالسيه و ذاكري معه امر الله وكتاب الله و سنة رسوله و لا تدعيه ينشغل بما لا ينفعه وما يلهيه عن امر الاخرة.

    تعليق


    • #3
      عجبا والله
      وهل نصرتنا لدولة العز والأبرار شيء لا ينفع ويلهينا عن أمر الآخرة ؟؟
      اتق الله
      بو بكر يا كرار ... يا أميرنا المغوار


      بالله خذ بالثار ... دولتنا منصورة


      🌹🌹🌹 دولة الإسلام باقية وتتمدد 🌹🌹🌹

      تعليق

      يعمل...
      X