إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الآن /توحيد برس تقدمـ : [الأوَل والأوْلى أن تتعلمي قبل أن تتكلمي...] للشيخ محمد الفزازي

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الآن /توحيد برس تقدمـ : [الأوَل والأوْلى أن تتعلمي قبل أن تتكلمي...] للشيخ محمد الفزازي

    بسم الله الرحمن الرحيم


    توحـيد بـرس

    :: تقدمـ ::

    لأول مرة على شبكة الإعلام








    الأوَل والأوْلى أن تتعلمي قبل أن تتكلمي...


    الرد على المدعوة رشيدة محزوم ( جريدة الصحيفة )

    للشيخ الأسير

    أبي مريم محمد بن محمد الفزازي
    فك الله أسره

    اقتباس:
    الحمد لله والصلاة والسلام على نبي الملحمة والمرحمة أما بعد :

    هذه رسالة قيمة لشيخنا أبي مريم محمد بن الشيخ العلامة المجاهد محمد الفزازي فك الله أسره من سجوم الظالمين ننشرها بعد نشرها بمدة طويلة لما فيها من بديع القول والقول البديع ردا على متغربة الزمان طغمة الإلحاد وأزلام النفاق في ديار التوحيد قطع دابرهم، وتجدر الإشارة أن الرسالة فيها شبه ثناء على (قناة الجزيرة) الحرباء المتلونة، وحتى لا ينكر علينا منكر أو يشغب علينا مشغب نقول أن كلام الشيخ قديما فتاريخ نشر الرسالة كان على أقل تقدير قبل أحداث الحادي العشر المباركة، وساعتئذ وبعده بقليل كانت (الجزيرة) تلتزم بمواثيقها الإعلامية من الحيادية والمصداقية، أما الآن وبعد تحريفها لكلمة الإمام الوالد الشيخ أسامة بن لادن حفظه الله ونصره، وتماديها في تحريف الأنباء وتعتيم إعلامي غير مسبوق فإنها تلحق بصويحباتها ..

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .


    هذه المرة، حديثي مع امرأة تدعى ( رشيدة محزوم ) التي كتبت ما يشبه المقال في جريدة
    ( الصحيفة ) [عدد 67]تحت عنوان [ "فظاعيات "إدريس(أبو) زيد] الجريدة امتنعت عن نشر كلماتي هذه لأسباب "أجهلها" . وعلى أي حال ليست (صحيفة) هي الوحيدة في منع الحقوق .


    أما الكويتبة (رشيدة محزوم) فإني أعلم أنها لن تفقه كثيرا مما أقول, وما جاءت به في كلماتها الركيكة يفتقر إلى كل الشروط التي تجعل من هذرها "مقالا" , فلا هي انطلقت في ذاك الهذر من مرجعية شرعية,[ والشرعية عندي هي الإسلام دون غيره] , ولا هي تملك أدوات المناقشة العلمية وآلياتها اللغوية والأصولية وغيرها ..ولا هي على قدر من الحياء، الذي يمنعها من الخوض فيما لا تفقه .وإني لأدرك أن عزاءنا فيها وفي مثيلاتها من ذوات الفكر المتغرب والمتسيب عزاء كبير بعد أن أصبح النشوز, بل والتمرد على الدين الحنيف في عصر عولمة الجنون والانحلال طابع المتغربين والمتغربات من أبناء جلدتنا . وحتى الإنصاف المجرد في الحكم على الأشخاص والأشياء ، ولو على طريقة الكفار الذين تنبهر بهم "محزوم" ,لا مكان له في فكرها المريض .


    خذ مثلا طعنها في قناة "الجزيرة" ونعتها بـ[الفظاعية ] طعن أرعن يُنبئ عن حقد وغيظ بسبب استضافة هذه القناة لمن يحمل عقيدة الأمة وضميرها ويستطيع تمريغ زبالة الأفكار المستوردة إلى وطننا الإسلامي الكبير في أوحال التاريخ , فلا جرم أن سلكت "محزوم" مسلك الباحث عن عزاء فوجدته في الهذر والهراء كما فعل آخرون قبلها منافقون ملحدون ..كلما زاحمهم أو قل أزاحهم شباب الأمة المسلم عن ساحة الصراع بكل قوة وفتوة ، وحزم وعزم ،فسقط في يد الخائبين والخائنين.


    أجل لقد ضاق الملاحدة ذرعا بفضائية عملاقة (الجزيرة) التي قلبت الموازين الإعلامية في البلاد العربية, سواء على المستوى الفني أم على مستوى المادة والفائدة العلمية .قناة ضمت في ركابها أكفأ مذيعي العرب، وحصلت من المنظمات العالمية إعلامية على الجوائز الكبرى. فمن ينكر قيمة البرامج العلمية والوثائقية والمناظرات الفكرية الحرة والساخنة ، والاستطلاعات الرائعة، ونشرات الأخبار المتتالية بالصور الحية والطرية من مكان الحدث ، وجيش من المراسلين الأكفاء ..ينقلون النبأ بكثير من الموضوعية والأمانة المهنية في قالب فني رائع ورائد ,,,من ينكر أن (الجزيرة) في كل ذلك لا تجارى ولا تضاهى، إلا المدعوة رشيدة محزوم وأضرابها؟ قناة تعمل على مدار الساعة ، ومع ذلك هي خالية من الأفلام السينمائية والمسرحيات والأغاني، وغيرها مما تملأ به الفراغ من الفضائيات ذات الجعبة الخاوية.


    وإني لا أزعم أن قناة (الجزيرة) قناة تتقي الله، لا وهي قناة إسلامية تمثل الخط الإسلامي الحنفي الذي وحده يعبر عن ضمير الأمة وروحها وحياتها النقية والتقية من محيطها إلى محيطها..لكنها مع قوميتها غير المنضبطة بقرآن، وعروبتها غير المرتبطة بسنة، فضحت كثيرا من المتسلطين والمنافقين , ومنهم دعاة التفسخ الذين تنتمي إليهم "غير رشيدة محزوم" بكل بلادة وغباء.....


    صحيح بأن قناة الجزيرة نفسح المجال لكل من علا كعبه في شيء أي شيء في السياسة وغيرها من اليهود والنصارى ومن كل النحل والملل..هذا صحيح ، ولكن الشيء الجديد في الجزيرة أنها أسمعت صوت المهمشين أيضا من اهل الحق، وأهل الحق نحن ولا فخر.

    لقد أغلقت في وجوهنا ـ نحن الملتزمين بديننا ـ كل أبواب التعبير الحر والآمن منذ زمان بعيد، وأقصينا ظلما عن ساحة الرأي بعدما أقصي ديننا قسرا وقهرا من حياة أمتنا ،إلا ماكان من شعائر باردة ، وعلى مضض ,وفجأة فوجئ أصحابنا العلمانيون واللادينيون والمنافقون ، ومعهم هذه الضحية المضحوك عليها ، فوجئوا بكلمة الإسلام حارة حرة من قناة (الجزيرة) تقض مضجعهم وتقلقهم وتؤرقهم بتنفيذ ايديولوجياتهم الفاسدة ، وتعرية مبادئهم الكاسدة وتحاصرهم من جديد في عقر عقولهم ،فكان لابد أن يخافوا الفضيحة التي لا مناص منها، بل هم قد انكشفوا للناس فعلا في العراء يلعنهم الله ويلعنهم اللاعنون، ولولا مراكزهم السلطوية العليى التي تسللوا إليها في غفلة من شعوب الإسلام في كثير من بلاد الإسلام ، لأصبحوا أثرا بعد عين ، وللفظهم التاريخ في مستنقعه الكريه.

    أجل، واليوم ها قد بدا تفَجر فجر الإسلام في الأفق يطل بأشعته الزاهية الذهبية التي تنبئ بالعودة من جديد إلى الدين التليد، دين العقيدة والتوحيد ، والجهاد والاجتهاد، من أجل تحرير الأمة من ضياعها الذي طال.. وولت الخفافيش المتسيبة إلى جحورها متهمة نور الشمس بالظلامية، على عكس طبيعتها، وهي غارقة في ظلمات الليل وظلمات المغارات والكهوف..

    لن أناقشك يا "محزوم" في فحوى الحلقة ومضمون ما يسمى( الإعلان العالمي لحقوق الإنسان). فأنت لست أعلم من (شعبان) محاوري في البرنامج .فإذا كان هذا الأخير وهو الدكتور الخبير, ألقمته حجرا وجمرا وبدا أمام حجة الإسلام معرة على جبين المتغربين والمتغرابات، وأضحوكة في الشارع العربي والغربي على السواء، فكيف أناقشك أنت وأنت من أنت لست في العير ولا في النفير يا (أختي) ؟ فدونك اللغط والهذر ولوك العبارات البالية من (تطرف، ظلامية، تكفير، إرهاب...) لعلك تجدين في ذلك عزاء. فقد تجاوزكم الزمن وفاتكم الركب وبقيتم من مخلفات الإلحاد في بلاد التوحيد، والباقية زاحفة وآتية ، لا ريب فيها ولا مرية .


    إلا أنني وأنا أمنع نفسي وأربأ بها عن مناقشة أمثالك لا بأس من لفت نظرك ـ إن كان لك نظرـ أن الحلقة التي اشتركت فيها (أقصد الأولى) حلقة معادة بعد بثها مباشرة بسنة كاملة ،فظننت بمسايرتك العرجاء للأحداث أنها طرية جديدة ، هذه واحدة.والثانية أنك ظننت أن (الجزيرة) تكشف المخبوء غرب البحر الأحمر وتتكتم على المعلن شرقه, رغبة أو رهبة من أصحاب الآل والريال..وأنت بهذا تُعلنين عن جهلك بالتوتر الكبير الحاصل بين حكومات الخليج، ولا سيما السعودية والكويت، من جهة، وأمير قطر من جهة ثانية. ولا تدرين بالمحاولات اليومية من أجل الضغط على قطر بغية إسكات الخطر المتمثل في قناة (الجزيرة) الفاضحة لسيرة الآل...

    وختاما أحب أن أقول: لم تعد فرس الكفر تعدو بمفردها في حلبة السباق الحضاري، ففرسان الإسلام في الميدان من جديد الآن ، ليس فقط بين الحين والآخر في قناة (الجزيرة) التي يبدو أنها مغرمة بأمثالي ، بل وأيضا في ساحات الشيشان مرورا بفلسطين (لا فلسطين عرفات) وأفغانستان ,, فالويل لأعداد ديننا في الزمان والمكان، أما ديننا العظيم فهو أكبر من أن ينال منه الكافرون من الأنس والجن بعد أن تعهد مولانا سبحانه بإتمامه ولو كرهت (محزوم) وألف "أس" ألف من (محزوم):
    [يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون ](الصف:8)


    تنبيه:
    نشرت (الصحيفة) ردا على (محزوم) هذه تحت عنوان [ أنت متطرفة لفكرك] للسيد زياتي الحسن في العدد 70 بتاريخ5 ;11; 2000وكان ردا منصفا إلى حد ما ، لكن هذا لا يشفع للجريدة في عدم نشر ردي الخاص إذ أنا هو المعني بالأمر أولا واخيرا .

    وكتب: محمد بن محمد الفزازي

    لتحميل الرسالة :

    [روابط مباشرة]

    http://www.picdo.net/Fichiers/637287...86b3d22/00.doc

    http://www.picdo.net/Fichiers/41d9f4...6d223f0/00.doc


    http://www.picdo.net/Fichiers/eafb1e...a7cc59a/00.doc

    http://www.picdo.net/Fichiers/3fcf4c...6c819ee/00.doc


    مع تحيات
    إخوانكم في [توحيد برس]
    tawhed- Press




    جميع الحقوق محفوظة لكل مسلم ©, توحيد برس ـ tawhed press ـ 2009 -1430


    يارب عجل بالوصال فإنني متألم والنفس قدأعياها
    طول القعود عن اللقاء فهل لنا من موعد معها لكي نلقاها
    فاسمح لنا كي نقابل حبنا والله انني لا اريد سواها

  • #2
    رد: الآن /توحيد برس تقدمـ : [الأوَل والأوْلى أن تتعلمي قبل أن تتكلمي...] للشيخ محمد الفزازي

    بارك الله فيك
    السفن ءامنا ماتكون في المرسي ولكنها لم تصنع لذلك

    وأذا جاءتك الطعنة من الخلف فتيقن أنك في المقدمة

    يارب أجعلنا من أهل المقدمة في ساحات الوغي

    تعليق


    • #3
      رد: الآن /توحيد برس تقدمـ : [الأوَل والأوْلى أن تتعلمي قبل أن تتكلمي...] للشيخ محمد الفزازي


      جزأكم الله خير وفك أسرى الشيخ وصحبه الكرام من سجوان الطواغيت .
      لا إله إلا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين

      تعليق


      • #4
        رد: الآن /توحيد برس تقدمـ : [الأوَل والأوْلى أن تتعلمي قبل أن تتكلمي...] للشيخ محمد الفزازي

        اللهم فك قيد هذا الشيخ المجاهد
        المراة المجاهدة هي التي تربي نفسها لا لتعيش بل لتقاتل ثم لتقتل ثم لتعيش فتكون حرة
        اختكم ام مصعب

        تعليق


        • #5
          رد: الآن /توحيد برس تقدمـ : [الأوَل والأوْلى أن تتعلمي قبل أن تتكلمي...] للشيخ محمد الفزازي

          فك الله أسر الشيخ أبي مريم محمد بن محمد الفزازي


          ---الله آمين---

          تعليق


          • #6
            رد: الآن /توحيد برس تقدمـ : [الأوَل والأوْلى أن تتعلمي قبل أن تتكلمي...] للشيخ محمد الفزازي

            جزاك الله خيرا أخي ونسأل الله أن يثبت شيخنا الحبيب ويفك أسره هو وباقي الشيوخ العلماء العاملين نحسبهم كذلك والله حسيبهم بارك الله فيك ننتظر المظيد من درر الشيخ .
            اللهم أرزقنا الشهادة في سبيلك وانصرنا على القوم الظالمين واجعلنا من الكافرين بالطواغيت وانصر المجاهدين في كل مكان

            تعليق


            • #7
              رد: الآن /توحيد برس تقدمـ : [الأوَل والأوْلى أن تتعلمي قبل أن تتكلمي...] للشيخ محمد الفزازي

              بارك الله بك ورفع قدرك وجعلك من الشهداء
              نسأل الله عز و جل أن يثبت أقدام المجاهدين .. و يســدد رميهم ..
              اللهم أنزل سكينتك عليهم و قوي شوكتهم .. وأيدهم بجنود من عندك ..

              و أنصرهم على عدونا و عدوهم .. و ألحقنا بصفوفهم ..
              اللهم افرغ عليهم صبراً .. اللهم افرغ عليهم صبراً
              اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين يارب العالمين

              تعليق


              • #8
                رد: الآن /توحيد برس تقدمـ : [الأوَل والأوْلى أن تتعلمي قبل أن تتكلمي...] للشيخ محمد الفزازي

                فك الله أسر الشيخ أبي مريم محمد بن محمد الفزازي


                ---الله آمين---

                أين الذين يؤثرون الدين على حياة الأنفس والبنين ؟

                أين أهل التوحيد؟أين أهل التوحيد ومنكسي راية الكفر والتنديد أين الذين يستعذبون العذاب ولا يهابون الضراب ؟
                أين الذين يستسهلون الوعرا، ويستحلون المرا لأنهم أيقنوا أن نار جهنم أشد حراً ؟
                من أقوال شيخنا الحبيب
                أســ بن لادن ــامة رحمه الله

                تعليق


                • #9
                  رد: الآن /توحيد برس تقدمـ : [الأوَل والأوْلى أن تتعلمي قبل أن تتكلمي...] للشيخ محمد الفزازي

                  اخى الفاضل
                  جزاك الله خيرا على جهودك
                  لكن الروابط لا تعمل
                  لو تكرمت تعدل الروابط

                  تعليق

                  يعمل...
                  X