إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

10-20||دولة العراق الإسلامية : بيانٌ ببعض العمليات العسكرية الموثّقة للمفارز الأمنية في ولاية بغداد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 10-20||دولة العراق الإسلامية : بيانٌ ببعض العمليات العسكرية الموثّقة للمفارز الأمنية في ولاية بغداد

    بسم الله الرحمن الرحيم




    /// بيانٌ ببعض العمليات العسكرية الموثّقة للمفارز الأمنية في ولاية بغداد///




    الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:
    إليكم بياناً ببعض العمليات العسكرية الموثّقة، للمفارز الأمنية لدولة العراق الإسلامية "أعزّها الله"، في ولاية بغداد، ولله الحمد والمنة.
    1. استهداف ضابط برتبة عقيد ركن وهو آمر أحد أفواج الجيش الوثني بتفجير عبوة لاصقة ناسفة على مركبته في منطقة (الصحة) بحي (الدورة)، مما أدى لإصابته بجروح بليغة ومقتل سائقه، وذلك بتأريخ 15/ رمضان/ 1431 للهجرة.
    2. تفجير عبوة ناسفة على دورية لما يسمى بمغاوير وزارة الداخلية المرتدة في حي (السيدية)، مما أدى لمقتل وإصابة عدد منهم، وذلك بتأريخ 15/ رمضان/ 1431 للهجرة.
    3. استهداف دورية لما يسمى بمغاوير وزارة الداخلية المرتدة بتفجير عبوة ناسفة قرب جسر (الطابقين)، مما أدى لإعطاب إحدى العجلات وإصابة من فيها، وذلك بتأريخ 15/ رمضان/ 1431 للهجرة.
    4. تفجير عبوة لاصقة ناسفة على تجمّع لمرتدي الشرطة بعد كشفها من قبل ضابط الاستخبارات المستهدف في حي (السيدية)، مما أدى لإصابة العديد منهم بجروح، وذلك بتأريخ 16/ رمضان/ 1431 للهجرة.
    5. استهداف مركبة آمر فوج "الجادرية" للجيش الوثني بتفجير عبوة لاصقة ناسفة، مما أدى لمقتل سائقه في منطقة (الصحة) بحي (الدورة)، وذلك بتأريخ 19/ رمضان/ 1431 للهجرة.
    6. استهداف قائد صحوة النفاق لمنطقة (الجمعية) بحي (الدورة) بتفجير عبوة لاصقة ناسفة على مركبته في شارع (ستين)، مما أدى لتدمير المركبة بالكامل وإصابته بجروح بليغة، وذلك بتأريخ 21/ رمضان/ 1431 للهجرة.
    7. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة المرتدة في حي (الميكانيك) مما أدى لتدمير إحدى العجلات وإصابة عنصرين منهم بجروح، وذلك بتأريخ 23/ رمضان/ 1431 للهجرة.
    8. تفجير عبوة ناسفة على مركبة تابعة لحكومة المنطقة الخضراء تحت جسر حي (الميكانيك)، مما أدى لتدميرها وإصابة ثلاث عناصر كانوا فيها بجروح خطيرة، وذلك بتأريخ 25/ رمضان/ 1431 للهجرة.
    9. استهداف ضابط برتبة عقيد يعمل مديرا لأحدى السجون التابعة لوزارة الداخلية المرتدة بتفجير عبوة لاصقة ناسفة على مركبته، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك بتأريخ 26/ رمضان/ 1431 للهجرة.
    10. تصفية ضابط برتبة ملازم أول مع شرطي مرافق يعملان في فوج الطوارئ من قبل مفرزة اغتيال بسلاح كاتم للصوت في ساحة (عدن)، وذلك بتأريخ 26/ رمضان/ 1431 للهجرة.
    11. تصفية ضابط برتبة عميد ركن يعمل في المفتشية العامة لوزارة الدفاع المرتدة من قبل مفرزة اغتيال بسلاح كاتم للصوت على طريق (العامرية) السريع، وذلك بتأريخ 27/ رمضان/ 1431 للهجرة.
    12. تصفية أحد مسئولي استخبارات وزارة الداخلية المرتدة من قبل مفرزة اغتيال بسلاح كاتم للصوت في حي (الحرية)، وذلك بتأريخ 27/ رمضان/ 1431 للهجرة.
    13. استهداف ضابط برتبة عقيد ركن يعمل في الشئون الداخلية للأمن في الجيش الوثني بسلاح كاتم للصوت من قبل أبطال مفارز الاغتيال على طريق (مطار بغداد)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك بتأريخ 28/ رمضان/ 1431 للهجرة.
    14. استهداف عنصرين من عناصر استخبارات وزارة الداخلية المرتدة بتفجير عبوة ناسفة لاصقة على مركبتهم في منطقة (الشيخ عمر)، مما أدى لمصرعهما على الفور، وذلك بتأريخ 28/ رمضان/ 1431 للهجرة.
    15. استهداف الرافضي المرتد المحارب الإعلامي في قناة (العراقية) الخبيثة المدعو (رياض السراي) من قبل أبطال مفارز الاغتيال بسلاح كاتم للصوت في منطقة (الحارثية) المحصّنة، وذلك بتأريخ 28/ رمضان/ 1431 للهجرة.
    16. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة المرتدة في منطقة (الكمالية) مما أدى لمقتل وإصابة عدد منهم، وذلك بتأريخ 28/ رمضان/ 1431 للهجرة.
    17. تصفية مسئول كبير في وزارة الداخلية المرتدة بسلاح كاتم للصوت من قبل مفرزة اغتيال على طريق (القادسية) السريع، وذلك بتأريخ 28/ رمضان/ 1431 للهجرة.
    18. استهداف دورية لمنتسبي وزارة الداخلية المرتدة بتفجير عبوة ناسفة في منطقة (الشيخ عمر)، مما أدى لتدمير عجلتهم وإصابة عنصرين بجروح، وذلك بتأريخ 29/ رمضان/ 1431 للهجرة.
    19. استهداف المرتد المحارب العقيد في وزارة الدفاع (ليث العاني) من قبل أبطال مفارز الاغتيال في حي (الجامعة)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك بتأريخ 29/ رمضان/ 1431 للهجرة.
    20. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة المرتدة في ساحة (عدن)، مما أدى لمقتل عنصرين وإصابة اثنين آخرَين، وذلك بتأريخ 29/ رمضان/ 1431 للهجرة.
    21. تصفية عنصرين من عناصر الجيش العاملين في مركز وزارة الدفاع المرتدة من قبل مفرزة اغتيال أمام مطار (المثنى) بسلاح كاتم للصوت، وذلك بتأريخ 29/ رمضان/ 1431 للهجرة.
    22. استهداف المسئول العام عن حماية كبار المسئولين والوفود بسلاح كاتم للصوت من قبل أبطال مفارز الاغتيال على طريق (القادسية) السريع، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك بتأريخ 29/ رمضان/ 1431 للهجرة.
    23. قامت المفارز الأمنية بنصب كمين محكم باستخدام سيارة مفخخة مركونة وعبوة ناسفة تم تفجيرها على مرتدّي الجيش الوثني فيما يسمى بـ(لواء البصرة)، مما أدى لمقتل وإصابة 15 عنصرا، وذلك بتأريخ 29/ رمضان/ 1431 للهجرة.
    24. تصفية أحد المهندسين المرتدين المحاربين وهو يعمل فيما يسمى بـ(قيادة عمليات بغداد) من قبل مفرزة اغتيال في منطقة (الطوبجي)، ، وذلك بتأريخ 30/ رمضان/ 1431 للهجرة.
    25. استهداف عجلة تابعة لحكومة المنطقة الخضراء بتفجير عبوة لاصقة ناسفة في حي (السيدية)، مما أدى لتدميرها ومقتل من فيها، وذلك بتأريخ 30/ رمضان/ 1431 للهجرة.
    26. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة المرتدة في شارع (الصناعة) مما أدى لمقتل وإصابة عدد منهم، وذلك بتأريخ 30/ رمضان/ 1431 للهجرة.
    27. تصفية ضابط برتبة ملازم من قبل مفرزة اغتيال بسلاح كاتم للصوت على الطريق السريع لحي (العدل)، وذلك بتأريخ 30/ رمضان/ 1431 للهجرة.
    28. استهداف موكب المرتدّ المحارب وكيل وزير العمل والشؤون الاجتماعية في حكومة المنطقة الخضراء بتفجير عبوة ناسفة في منطقة (الوزيرية)، مما أدى لهلاكه على الفور وتدمير مركبته، وذلك بتأريخ 30/ رمضان/ 1431 للهجرة.
    29. استهداف ضابط في استخبارات وزارة الداخلية المرتدة برتبة عقيد بتفجير عبوة لاصقة ناسفة على مركبته في منطقة (الغزالية)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك بتأريخ 30/ رمضان/ 1431 للهجرة.
    30. تفجير عبوة لاصقة ناسفة على مركبة لضابط يعمل في وزارة الدفاع المرتدّة بحي (السيدية) مما أدى لتدمير المركبة ومقتله على الفور، وذلك بتأريخ 3/ شوال/ 1431 للهجرة.
    31. استهداف دورية لاستخبارات وزارة الداخلية بتفجير عبوة ناسفة في ساحة (عنتر)، مما أدى لقتل وجرح جميع عناصرها، وذلك بتأريخ 4/ شوال/ 1431 للهجرة.
    32. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة المرتدة في شارع (الضباط) بمنطقة (الأعظمية)، مما أدى لمقتل وإصابة عدد منهم، وذلك بتأريخ 6/ شوال/ 1431 للهجرة.

    وتَأتي هذه العَمَليات المباركة ضِمن خطّة حصاد الخير، والتي أعْلن عَنها الشّيخ المُجاهد أبو عُمَر البغدادي تقبّله الله وألحَقَنا به.

    والله أكبر

    {وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

    وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية


    المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )

  • #2
    رد: 10-20||دولة العراق الإسلامية : بيانٌ ببعض العمليات العسكرية الموثّقة للمفارز الأمنية في ولاية بغداد

    الله أكبر ولله الحمد
    اللهم انصر ومكن لدولة العراق الإسلامية
    والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين

    تعليق


    • #3
      رد: 10-20||دولة العراق الإسلامية : بيانٌ ببعض العمليات العسكرية الموثّقة للمفارز الأمنية في ولاية بغداد

      أسأل الله تعالى أن يحفظ دولة العراق الإسلامية ، وأن يمكن له ، وأن يرحم الشيخ المجاهد أبا عمر البغدادي وسائر إخوانه المجاهدين ، وان يجعل لنا من ذلك نصيبا وافراً ،إنه على كل شيء قدير

      تعليق


      • #4
        رد: 10-20||دولة العراق الإسلامية : بيانٌ ببعض العمليات العسكرية الموثّقة للمفارز الأمنية في ولاية بغداد

        الله أكبر الله أكبر الله أكبر
        شهدائنا فى الجنة و قتلاهم في النار
        رحم الله شيخنا البغدادي وجزاه المولى سبحانه وتعالى و اخوانه عنا و عن الاسلام كل خير
        و ألحقنا بقوافل الشهداء

        تعليق


        • #5
          رد: 10-20||دولة العراق الإسلامية : بيانٌ ببعض العمليات العسكرية الموثّقة للمفارز الأمنية في ولاية بغداد

          جزاك الله خيرا جعله الله في ميزان حسناتك لله درك وعلى الله أجرك
          اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب، اهزم الروافض الحاقدين والصليبيين المتصهينين
          ومن حالفهم ...اللهم اجعلهم وعتادهم غنيمة للمسلمين..
          اللهم دمّرهم وزلزلهم..
          اللهم أنت عضدنا وأنت نصيرنا , اللهم بك نصول وبك نجول وبك نقاتل..
          والله أكبر
          {وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

          لا تنسونا من الدعاء

          تعليق


          • #6
            رد: 10-20||دولة العراق الإسلامية : بيانٌ ببعض العمليات العسكرية الموثّقة للمفارز الأمنية في ولاية بغداد

            الْلَّهُمَّ احْفَظْ الَمِلاعْمرّ وَجُنِّدَ الْمُلا عُمَرَ وَمِنْ شَايَعَ الْمُلا عُمَرَ
            الْلَّهُمَّ احْفَظْ أُسَامَةَ وَجُنِّدَ أُسَامَةَ وَمِنْ شَايَعَ أُسَامَةَ
            اللهم أنصر إخواننا في فلسطين
            اللهم أنصر إخواننا في فتح الإسلام
            اللهم أنصر إخواننا في العراق
            اللهم أنصر إخواننا في الصومال
            اللهم أنصر إخواننا في المغرب الإسلامي
            اللهم أنصر إخواننا في الشيشان
            اللهم أنصر إخواننا في كشمير
            اللهم أنصر وثبت أخواننا المجاهدين في كل مكان
            اللهم أرفع الذل والضيم عن أمتي
            اللهم أعد مجد أمتي وعزها
            اللهم فك أسرانا
            اللهم إرحم شهدائنا
            اللهم اهزم الصليبين والمرتدين والروافض الحاقدين
            اللهم أنصرنا على من ظلمنا وأذانا
            وإنتقم لنا ممن بغى علينا وعادانا
            اللهم رد عنا صولتهم وأجعل تدميرهم في تدبيرهم
            ربنا لا تجعلنا فتنة للقوم الظالمين
            ونجنا برحمتك من القوم الكافرين
            اللهم أنت ولينا فسددنا وثبتنا وأفرغ علينا صبرا وأنصرنا على القوم الكافرين
            اللهم أنصر إعلامنا الجهادي

            تعليق

            يعمل...
            X