إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

11-20 | دولة العراق الإسلامية| بيانٌ ببعض العمليات العسكرية الموثّقة للمفارز الأمنية في ولاية الجنوب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 11-20 | دولة العراق الإسلامية| بيانٌ ببعض العمليات العسكرية الموثّقة للمفارز الأمنية في ولاية الجنوب

    بسم الله الرحمن الرحيم


    بيانٌ ببعض العمليات العسكرية الموثّقة للمفارز الأمنية في ولاية الجنوب


    الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:
    إليكم بياناً ببعض العمليات العسكرية الموثّقة، للمفارز الأمنية لدولة العراق الإسلامية "أعزّها الله"، في ولاية الجنوب، ولله الحمد والمنة.

    1. استهداف عجلة همر للمرتدين بتفجير عبوة ناسفة على الخط السريع قرب الرضوانية، مما أدى إلى قتل وإصابة من كان فيها، وذلك بتأريخ 22/ شوال/ 1431 للهجرة.
    2. استهداف عجلة همر للمرتدين بتفجير عبوة ناسفة في منطقة (الرضوانية)، مما أدى إلى قتل وإصابة من كان فيها، وذلك بتأريخ 24/ شوال/ 1431 للهجرة.
    3. قامت مفارز الاغتيال بتصفية ضابط مرتد برتبة نقيب في الحرس الوثني في منطقة (الرضوانية)، وذلك بتأريخ 29/ شوال/ 1431 للهجرة.
    4. قامت المفارز العسكرية بإعداد كمين محكم لقطعان جيش الدجال بنصب دراجة مفخخة تم تفجيرها على تجمع لهم في إحدى القواطع ضمن عمليات الولاية أوقع العديد من القتلى والجرحى وبعد مجيء إخوانهم لانتشالهم وإنقاذ من تبقى منهم تم تفجير عبوة ناسفة أثخنت فيهم القتل والتنكيل، وذلك بتأريخ 1/ ذو القعدة/ 1431 للهجرة.
    5. استهداف أحد المرتدين في صحوة النفاق بتفجير عبوة ناسفة على عجلته في منطقة (كراغول)، مما أدى إلى تدمير عجلته وإصابته بجروح بليغة، وذلك بتأريخ 1/ ذو القعدة/ 1431 للهجرة.
    6. قامت المفارز الأمنية بتصفية ثلاثة من مرتدي صحوة النفاق في منطقة (كراغول)، وذلك بنصب كمين محكم لهم على الطريق حيث كانوا يستقلون عجلتهم فتم قتلهم وإحراق عجلتهم، وذلك بتأريخ 2/ ذو القعدة/ 1431 للهجرة.
    7. قامت المفارز الأمنية بتصفية أربعة عناصر من مرتدي صحوة النفاق في منطقة (الرضوانية) قرب منزلهم، وذلك بتأريخ 2/ ذو القعدة/ 1431 للهجرة.
    8. قامت المفارز الأمنية بتصفية خمسة من مرتدي صحوة النفاق في منطقة (كراغول)، قرب بيتين من بيوتهم، وذلك بتأريخ 2/ ذو القعدة/ 1431 للهجرة.
    9. استهداف اثنين من المرتدين المحاربين بتفجير عبوة ناسفة على سيارتهم في منطقة (كراغول)، مما أدى إلى تدميرها وإصابتهم بجروح بليغة، وذلك بتأريخ 3/ ذو القعدة/ 1431 للهجرة.
    10. تفجير ثلاث محال تجارية لثلاث من المرتدين المحاربين في منطقة (كراغول)، مما أدى إلى إصابتهم بجروح، وذلك بتأريخ 3/ ذو القعدة/ 1431 للهجرة.
    11. استهداف عجلة همر لجنود الصليب بتفجير عبوة ناسفة على الطريق العام في منطقة (المحاويل)، مما أدى إلى إعطابها وإصابة من كان فيها، وذلك بتأريخ 3/ ذو القعدة/ 1431 للهجرة.
    12. استهداف المرتد المحارب المدعو (عادل أحمد) بتفجير عبوة ناسفة على عجلته في منطقة (جرف الصخر)، مما أدى إلى تدمير إعطابها وإصابته بجروح، وذلك بتأريخ 3/ ذو القعدة/ 1431 للهجرة.
    13. استهداف تجمع لجيش الدجال بتفجير عبوة ناسفة في منطقة (الانباريين)، مما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات منهم، وذلك بتأريخ 4/ ذو القعدة/ 1431 للهجرة.
    14. قامت المفارز العسكرية بقصف قاعدة لحرس الردة بثلاث قذائف هاون في منطقة (جرف الصخر) وكانت الإصابة مباشرة، وذلك بتأريخ 4/ ذو القعدة/ 1431 للهجرة.
    15. قامت المفارز العسكرية بقصف منطقة (الحامية) في المسيب بعدة قذائف هاون، مما أدى إلى مقتل مرتد وإصابة اثنين، وذلك بتأريخ 5/ ذو القعدة/ 1431 للهجرة.
    16. قامت المفارز العسكرية بهجوم على نقطة تفتيش للحرس الوثني والاشتباك معهم في منطقة (البوبهان) في جرف الصخر، مما أدى إلى مقتل مرتد منهم وإصابة أربعة آخرين، وذلك بتأريخ 6/ ذو القعدة/ 1431 للهجرة.
    17. استهداف عجلة همر لحرس الردة بتفجير عبوة ناسفة في منطقة (جرف الصخر)، مما أدى إلى تدميرها وقتل أحدهم وإصابة اثنين، وذلك بتأريخ 7/ ذو القعدة/ 1431 للهجرة.
    18. استهداف عجلة للشرطة المرتدة بعبوة ناسفة في منطقة (جرف الصخر)، مما أدى إلى تدميرها بالكامل وسقوط أكثرهم قتلى وإصابة الباقين، وذلك بتأريخ 8/ ذو القعدة/ 1431 للهجرة.
    19. استهداف أحد المرتدين المحاربين (من بيت حسون) بعبوة ناسفة أدت إلى تدمير عجلته ومقتله على الفور وذلك بتأريخ 10/ ذو القعدة/ 1431 للهجرة.
    20. استهداف عجلة همر لحرس الردة بتفجير عبوة ناسفة في منطقة (جرف الصخر)، مما أدى إلى تدميرها بالكامل وسقوط المرتدين بين قتيل وجريح، وذلك بتأريخ 11/ ذو القعدة/ 1431 للهجرة.
    21. قامت المفارز الأمنية بتصفية أحد المرتدين المحاربين في صحوة النفاق في منطقة (جرف الصخر)، وذلك بتأريخ 14/ ذو القعدة/ 1431 للهجرة.
    22. قامت المفارز الأمنية بتصفية أحد المرتدين المحاربين في صحوة النفاق في منطقة البهبهان(جرف الصخر)، وذلك بتأريخ 16/ ذو القعدة/ 1431 للهجرة.
    23. قامت المفارز الأمنية بتنفيذ حكم القضاء الشرعي على امرأة جاسوسة ثبتت ردتها وعمالتها لحكومة المنطقة الخضراء في منطقة (صنيديج) في جرف الصخر، وذلك بتأريخ 20/ ذو القعدة/ 1431 للهجرة.
    24. قامت المفارز الأمنية بقطف رأس المرتد المحارب المدعو (سعيد) في منطقة (عبد ويس) في جرف الصخر، وذلك بتأريخ 22/ ذو القعدة/ 1431 للهجرة.





    وتَأتي هذه العَمَليات المباركة ضِمن خطّة حصاد الخير، والتي أعْلن عَنها الشّيخ المُجاهد أبو عُمَر البغدادي تقبّله الله وألحَقَنا به.

    والله أكبر
    {وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

    وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية


    المصدر: (مركز الفجر للإعلام)

  • #2
    رد: 11-20 | دولة العراق الإسلامية| بيانٌ ببعض العمليات العسكرية الموثّقة للمفارز الأمنية في ولاية الجنوب

    جزاك الله خيرا جعله الله في ميزان حسناتك لله درك وعلى الله أجرك
    اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب، اهزم الروافض الحاقدين والصليبيين المتصهينين
    ومن حالفهم ...اللهم اجعلهم وعتادهم غنيمة للمسلمين..
    اللهم دمّرهم وزلزلهم..
    اللهم أنت عضدنا وأنت نصيرنا , اللهم بك نصول وبك نجول وبك نقاتل..
    والله أكبر
    {وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

    لا تنسونا من الدعاء

    تعليق


    • #3
      رد: 11-20 | دولة العراق الإسلامية| بيانٌ ببعض العمليات العسكرية الموثّقة للمفارز الأمنية في ولاية الجنوب

      الْلَّهُمَّ احْفَظْ الَمِلاعْمرّ وَجُنِّدَ الْمُلا عُمَرَ وَمِنْ شَايَعَ الْمُلا عُمَرَ
      الْلَّهُمَّ احْفَظْ أُسَامَةَ وَجُنِّدَ أُسَامَةَ وَمِنْ شَايَعَ أُسَامَةَ
      اللهم أنصر إخواننا في فلسطين
      اللهم أنصر إخواننا في فتح الإسلام
      اللهم أنصر إخواننا في العراق
      اللهم أنصر إخواننا في الصومال
      اللهم أنصر إخواننا في المغرب الإسلامي
      اللهم أنصر إخواننا في الشيشان
      اللهم أنصر إخواننا في كشمير
      اللهم أنصر وثبت أخواننا المجاهدين في كل مكان
      اللهم أرفع الذل والضيم عن أمتي
      اللهم أعد مجد أمتي وعزها
      اللهم فك أسرانا
      اللهم إرحم شهدائنا
      اللهم اهزم الصليبين والمرتدين والروافض الحاقدين
      اللهم أنصرنا على من ظلمنا وأذانا
      وإنتقم لنا ممن بغى علينا وعادانا
      اللهم رد عنا صولتهم وأجعل تدميرهم في تدبيرهم
      ربنا لا تجعلنا فتنة للقوم الظالمين
      ونجنا برحمتك من القوم الكافرين
      اللهم أنت ولينا فسددنا وثبتنا وأفرغ علينا صبرا وأنصرنا على القوم الكافرين
      اللهم أنصر إعلامنا الجهادي


      تعليق

      يعمل...
      X