إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

10-2| دولة العراق الإسلامية : بيانٌ عن العمليات العسكرية الموثّقة في ولاية ديالى

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 10-2| دولة العراق الإسلامية : بيانٌ عن العمليات العسكرية الموثّقة في ولاية ديالى

    بسم الله الرحمن الرحيم



    ( بيانٌ عن العمليات العسكرية الموثّقة في ولاية ديالى )



    الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:
    فإليكم بياناً بالعمليات العسكرية الموثّقة، لمجاهدي دولة العراق الإسلامية "أعزّها الله"، في ولاية ديالى، ولله الحمد والمنّة.


    1. استهداف المرتدّ المجرم مسؤول ميليشيا الاتحاد الوطني الكردستاني في ناحية (السعدية) مع سائقه من قبل مفرزة أمنية، مما ادى لهلاكهما على الفور، وذلك في 14/ رمضان/ 1432 للهجرة.
    2. استهداف تجمّع خبيث للرافضة الأنجاس أثناء اجتماع القيادات الأمنيّة المجرمة ومختاري المناطق في مقر المجلس البلدي لمدينة (خان بني سعد) بتفجير سيارة مفخخة مركونة أدت لهلاك وإصابة ما يقرب من ستين عنصراً، وذلك في 15/ رمضان/ 1432 للهجرة.
    3. اقتحام نقطة تفتيش للجيش الوثني في منطقة (جرف الملح/ بعقوبة) من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة وتصفية جميع عناصرها الأربعة وغنم أسلحتهم، وذلك في 15/ رمضان/ 1432 للهجرة.
    4. استهداف المرتدّ المجرم قائم مقام بعقوبة بتفجير عبوة ناسفة على موكبه في منطقة (المفرق/ شارع الحسينية) مما أدى لتدمير إحدى عجلات الموكب وإصابة عناصر الحماية التي فيها، وذلك في 15/ رمضان/ 1432 للهجرة.
    5. تفجير عبوة ناسفة موجّهة على تجمّع لدوريات الجيش والشرطة المرتدّة أستدرجوا إليها بعد استهداف عقيد شرطة في ناحية (الوجيهية)، مما أدى لهلاك وإصابة 22 عنصراً، وذلك في 15/ رمضان/ 1432 للهجرة.
    6. الهجوم على نقطة تفتيش مشتركة للجيش الوثني وصحوة النفاق بمنطقة (الهاشميات)، مما أدى لفرار جميع أفرادها وتشتّتهم في المنطقة بعد أن قتل وأُصيب منهم عدد غير محدد، وذلك في 15/ رمضان/ 1432 للهجرة.
    7. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الوثني في منطقة (بعقوبة الجديدة) مما أدى لمقتل وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 15/ رمضان/ 1432 للهجرة.
    8. تفخيخ وتفجير منزل أحد مسؤولي صحوة النفاق لمنطقة (سيف سعد) مما أدى لهلاك اثنين بينهم عنصر فيما يسمّى بقوات المغاوير، وذلك في 15/ رمضان/ 1432 للهجرة.
    9. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الوثني في منطقة (العنافصة/ بعقوبة) مما أدى لتدمير عجلة وإصابة أفرادها، وذلك في 15/ رمضان/ 1432 للهجرة.
    10. استهداف المرتدّ المجرم قائد صحوة النفاق لمنطقة (العظيم) بتفجير عبوة ناسفة، ويقدّر الله نجاته في حين أصيب معاونه بجروح خطيرة، وذلك في 15/ رمضان/ 1432 للهجرة.
    11. تفخيخ وتدمير منزل المرتدّ المجرم (خالد اللهيبي) قائد صحوة النفاق في منطقة (بهرز) بعد تصفية عنصري الحراسة بأسلحة كاتمة، نكالاً له على حِرابته وليكون عبرة لغيره من المرتدين، وذلك في 15/ رمضان/ 1432 للهجرة.
    12. استهداف دورية للشرطة المرتدّة بتفجير عبوة ناسفة في تقاطع (الطرق والجسور) مما أدى لتدمير عجلة وإصابة من فيها بينهم ضابط برتبة نقيب، وذلك في 15/ رمضان/ 1432 للهجرة.
    13. تفجير عبوة ناسفة على تجمع للشرطة المرتدّة أستُدرجوا إليها في ناحية (كنعان) مما أدى لإصابة أربعة عناصر بجروح بليغة، وذلك في 15/ رمضان/ 1432 للهجرة.
    14. اقتحام نقطة تفتيش للجيش الوثني في منطقة (العظيم) بالأسلحة الخفيفة، مما أدى لهلاك عنصر وفِرار الباقين وغنم أسلحتهم جميعاً، وذلك في 15/ رمضان/ 1432 للهجرة.
    15. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على مقرّ المرتدّ المجرم (محمد موسى العزاوي) القيدي في صحوة النفاق لمنطقة (المجارية/ دلّي عباس) مما أدى لمقتل وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 15/ رمضان/ 1432 للهجرة.
    16. تفجير عبوة ناسفة على تجمّع لجيش الدّجال في منطقة (عرب الوزون/ خان بني سعد) مما أدى لهلاك أربعة منهم وإصابة آخرين، وذلك في 15/ رمضان/ 1432 للهجرة.
    17. استهداف المرتدّ المجرم (هيثم التميمي) آمر الفوج الرابع في الجيش الوثني بتفجير عبوة ناسفة على موكبه في شارع (حي المعلمين/ بعقوبة)، مما أدى لتدمير عجلة ومقتل وإصابة من كان فيها، وذلك في 16/ رمضان/ 1432 للهجرة.
    18. تفجير عبوة ناسفة على تجمّع لصحوات النفاق بمنطقة (الهاشميات)، مما أدى لمقتل وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 16/ رمضان/ 1432 للهجرة.
    19. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الوثني في منطقة (الندى) مما أدى لتدميرها وهلاك ثلاثة عناصر وجرح اثنين، وذلك في 16/ رمضان/ 1432 للهجرة.
    20. اقتحام منزل المرتدّ المجرم (جبار عواد) القيادي في صحوة النفاق وعضو المجلس البلدي لمنطقة (بهرز) من قبل مفرزة أمنيّة بأسلحة كاتمة، مما أدى لتصفية اثنين من أبنائه في صحوة النفاق وتدمير مركبته نكالاً له على حِرابته وليكون عبرة لغيره من المرتدّين، وذلك في 16/ رمضان/ 1432 للهجرة.
    21. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الوثني في منطقة (الندى) مما أدى لتدميرها جرح ثلاثة عناصر، وذلك في 16/ رمضان/ 1432 للهجرة.
    22. استهداف المرتد المجرم مسؤول صحوة النفاق في منطقة (باب الدرب/ بعقوبة) مما أدى لإصابته واثنين من معاونيه بجروح خطيرة، وبعد تجمّع دوريات الجيش والشرطة تم تفجير عبوة مموهة في نفس الموقع وأدت لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 22/ رمضان/ 1432 للهجرة.
    23. تصفية المجرم (منذر سلمان عزيز) العنصر في صحوة النفاق لمنطقة (بهرز) بتفجير عبوة لاصقة على مركبته في منطقة (المفرق)، وذلك في 23/ رمضان/ 1432 للهجرة.
    24. الهجوم على نقطة تفتيش مشتركة للشرطة وصحوة النفاق بالأسلحة الخفيفة في منطقة (الحديد)، مما أدى لمقتل وإصابة عدد منهم ونسف بناية المقرّ، وذلك في 25/ رمضان/ 1432 للهجرة.
    25. استهداف دورية للشرطة المرتدّة بتفجير عبوتين في كمين بصورة متزامنة في منطقة (التحرير) مما أدى لمقتل وإصابة العديد منهم، بينهم المرتدّ المجرم معاون مدير شرطة (خان بني سعد)، وذلك في 26/ رمضان/ 1432 للهجرة.
    26. استهداف وتصفية المرتدّ المجرم (سلام محمد حسن) قائد صحوات النفاق في منطقة (بني ويس) بعد تعقّبه في مدينة (السعدية) من قبل مفرزة أمنية، وذلك في 27/ رمضان/ 1432 للهجرة.
    27. اقتحام نقطة تفتيش للشرطة المرتدّة في (سوق بعقوبة) من قبل مفرزة أمنية بأسلحة كاتمة، مما أدى لتصفية عناصرها الأربعة وغنم أسلحتهم، وذلك في 29/ رمضان/ 1432 للهجرة.
    28. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الوثني في منطقة (الخفاجة/ خان بني سعد) مما أدى لتدميرها وتصفية أفرادها الأربعة بينهم ضابط برتبة ملازم، وذلك في 29/ رمضان/ 1432 للهجرة.


    والله أكبر

    {وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}
    وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية


    المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )



  • #2
    رد: 10-2| دولة العراق الإسلامية : بيانٌ عن العمليات العسكرية الموثّقة في ولاية ديالى

    الله أكبرالله أكبرالله أكبر
    الله أكبردين الله منتصر
    الله أكبرشرع الله غالب
    اللهم انصر المجاهدين في تنظيم القاعدة في جزيرة العرب
    اللهم انصر دولة العراق الإسلامية
    اللهم انصر المجاهدين في إمارة الإسلام في أفغانستان
    اللهم انصر المجاهدين في الصومال
    اللهم انصر المجاهدين في المغرب الإسلامي
    اللهم انصر المجاهدين في القوقاز المسلمة
    اللهم انصر الملا عمر وجند الملا عمر ومن شايع الملا عمر

    تعليق

    يعمل...
    X