إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

10-25|دولة العراق الإسلامية : بيانٌ عن العمليات العسكرية الموثّقة في ولاية ديالى

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 10-25|دولة العراق الإسلامية : بيانٌ عن العمليات العسكرية الموثّقة في ولاية ديالى

    بسم الله الرحمن الرحيم



    ( بيانٌ عن العمليات العسكرية الموثّقة في ولاية ديالى )



    الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:

    فإليكم بياناً بالعمليات العسكرية الموثّقة، لمجاهدي دولة العراق الإسلامية "أعزّها الله"، في ولاية ديالى، ولله الحمد والمنّة.

    1. استهداف المرتدّ المجرم مسؤول ما يسمّى بالأمن الوطني في مناطق (جلولاء- السعدية- قرة تبة) من قبل مفرزة أمنية في ناحية (جلولاء) مما أدى لهلاكه على الفور مع أحد حراسه، وذلك في 1/ شوال/ 1432 للهجرة.
    2. هلاك خمسة عشر مرتدّاً وتدمير عجلتين بالكامل بتفجير عبوتين موجهتين في كمين لميليشيا "البيشمركة" المجرمة على طريق (السعدية – خانقين)، وذلك في 1/ شوال/ 1432 للهجرة.
    3. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الوثني في منطقة (الندى) مما أدى لمقتل وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 1/ شوال/ 1432 للهجرة.
    4. تفجير عبوة ناسفة على أحد الضباط المجرمين في الجيش الوثني برتبة نقيب في منطقة (التحرير) مما أدى لإصابته بجروح متفاوتة، وبعد تجمع الدوريات القريبة تم تفجير عبوة أخرى مموهة أدت لهلاك ضابط الدورية برتبة ملازم وجرح عنصرين آخرين، وذلك في 1/ شوال/ 1432 للهجرة.
    5. الاشتباك بالأسلحة الخفيفة مع دورية للجيش الوثني في منطقة (صليبي/ العظيم) مما أدى لهلاك عنصرين وإصابة ثالث بجروح، وذلك في 2/ شوال/ 1432 للهجرة.
    6. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الوثني في منطقة (الخان) مما أدى لتدمير عجلة "همر" وهلاك أربعة عناصر بينهم ضابط برتبة نقيب، وذلك في 4/ شوال/ 1432 للهجرة.
    7. استهداف المرتدّ المجرم مسؤول صحوة النفاق لمنطقة (العبور/ السادة) بتفجير عبوة لاصقة على عجلته أدت لهلاكه على الفور وإصابة ستة عناصر من مرافقيه، وذلك في 12/ شوال/ 1432 للهجرة.
    8. تفجير عبوة ناسفة داخل نقطة تفتيش للشرطة المرتدة في تقاطع (الأمين/ بعقوبة) مما أدى لهلاك عنصر وجرح آخر، وذلك في 13/ شوال/ 1432 للهجرة.
    9. استهداف وتصفية أحد مجرمي ما يسمّى بالفرقة القذرة بتفجير عبوة لاصقة في مركبته أدت لتدميرها وهلاكه على الفور في منطقة (الجوبة)، وذلك في 13/ شوال/ 1432 للهجرة.
    10. تصفية أحد قيادات الحزب "الإسلامي" المحاربين في منطقة (كاطون الرحمة) من قبل مفرزة أمنيّة بأسلحة كاتمة، وذلك في 14/ شوال/ 1432 للهجرة.
    11. إعطاب آلية لمرتدي صحوة النفاق بتفجير عبوة ناسفة في مدخل (المفرق/ بعقوبة)، وذلك في 16/ شوال/ 1432 للهجرة.
    12. استهداف عجلة تقلّ عناصر في الجيش الوثني وصحوة النفاق على طريق (بلدروز- الدينية) بتفجير عبوة ناسفة مما أدى لهلاك أربعة عناصر بينهم ضابط برتبة ملازم، وإصابة ثلاثة آخرين بينهم أحد مسؤولي الصحوة في المنطقة، وذلك في 18/ شوال/ 1432 للهجرة.
    13. استهداف المرتد المجرم آمر سريّة الجيش الوثني لمنطقة (الخان) بتفجير عبوة ناسفة على عجلته في قرية (المحبوبية/ الهاشميات) مما أدى لهلاكه على الفور مع اثنين من معاونيه، وذلك في 21/ شوال/ 1432 للهجرة.
    14. تفخيخ وتفجير منزل المرتدّ المجرم (حمزة صبري) أحد مسؤولي الاستخبارات العسكرية في منطقة (الهويرة/ الغالبية) نكالاً له على حِرابته وليكون عِبرة لغيره من المرتدّين، وذلك في 22/ شوال/ 1432 للهجرة.
    15. اقتحام نقطة تفتيش للشرطة المرتدة قرب (تقاطع الأمين) من قبل مفرزة امنية بأسلحة كاتمة وتصفية جميع عناصرها وهم ثلاثة، وذلك في 25/ شوال/ 1432 للهجرة.
    16. تفجير عبوتين ناسفتين في كمين للجيش الوثني أمام مقر ما يسمى بقوات التدخل السريع الرابعة بين (السعدية-جلولاء) مما أدى لهلاك سبعة عناصر، وذلك في 25/ شوال/ 1432 للهجرة.
    17. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الوثني في حي (المعلمين) مما أدى لتدميرها ومقتل وإصابة من كان فيها، وذلك في 25/ شوال/ 1432 للهجرة.
    18. تفجير عبوتين ناسفتين في كمين على دورية لجيش الوثني في منطقة (دور الضباط/ معسكر سعد)، مما أدى لتدمير عجلتين وهلاك وجرح سبعة عناصر بينهم المرتد المحارب مختار المنطقة، وذلك في 27/ شوال/ 1432 للهجرة.
    19. استهداف أحد الجواسيس الرافضة في حي (المعلمين) بتفجير عبوة ناسفة أمام محله أدت لهلاكه على الفور، وذلك في 29/ شوال/ 1432 للهجرة.
    20. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة المرتدّة في منطقة (الحديد) مما أدى لتدميرها وهلاك عنصر كان فيها، وذلك في 30/ شوال/ 1432 للهجرة.


    والله أكبر
    {وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}
    وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية


    المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )

  • #2
    رد: 10-25|دولة العراق الإسلامية : بيانٌ عن العمليات العسكرية الموثّقة في ولاية ديالى

    جزاك الله خيرا أخي الحبيب ، ولله درك وعلى الله أجرك . الهمة الهمة شباب التوحيد

    اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب، اهزم الروافض الحاقدين والصليبيين المتصهينين
    ومن حالفهم ...اللهم اجعلهم وعتادهم غنيمة للمسلمين..
    اللهم دمّرهم وزلزلهم..
    اللهم أنت عضدنا وأنت نصيرنا , اللهم بك نصول وبك نجول وبك نقاتل..
    والله أكبر
    {وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

    لا تنسونا من الدعاء

    تعليق


    • #3
      رد: 10-25|دولة العراق الإسلامية : بيانٌ عن العمليات العسكرية الموثّقة في ولاية ديالى

      جزاك الله خير ..

      اللهم انصر المجاهدين في كل مكان اللهم انصرهم في فلسطين والشيشان اللهم انصرهم في

      الفلبين وافغانستان اللهم انصرهم في كل مكان يذكر فيه اسمك ورجائك اللهم هذا الدعاء ومنك

      الاجابة واليك التكلان ..
      الله اكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين وللمجاهدين.

      تعليق

      يعمل...
      X