إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

9-17| دولة العراق الإسلامية : تقريرٌ بالعمليات العسكرية الموثّقة لولاية نينوى

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 9-17| دولة العراق الإسلامية : تقريرٌ بالعمليات العسكرية الموثّقة لولاية نينوى

    بسم الله الرحمن الرحيم



    تقريرٌ بالعمليات العسكرية الموثّقة لولاية نينوى


    الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:

    فإليكم تقريراً بالعمليات العسكرية الموثّقة لمجاهدي دولة العراق الإسلامية "أعزّها الله"، في بعض مناطق ولاية نينوى "ولاية الشّمال سابقاً"، لشهر رمضان/ 1433 للهجرة، ولله الحمد والمنة.


    1. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الصفوية في شارع (المشتل/ الموصل)، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر بينهم ضابط الدورية، وذلك في 1/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    2. استهداف عنصر مجرم في الجيش الصفوي بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في منطقة (وادي حجر/ الموصل)، مما أدى لإصابته بجروح، وذلك في 1/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    3. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة نقيب في الجيش الصفوي من قبل مفرزة أمنية في منطقة (صناعة الكرامة/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 2/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    4. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على نقطة مرابطة للجيش الصفوي في حي (الصدّيق/ الموصل)، أعقبها تفجير عبوة ناسفة عليهم، مما أدى لإصابة العديد منهم، وذلك في 3/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    5. انطلق أحد فرسان الشهادة الأبطال بسيارة مفخخة مستهدفاً مقراً للشرطة الاتحادية الصفوية في منطقة (وادي العين/ الموصل)، فمكّنه الله تعالى من تفجير سيّارته في بوابة المقر، مما أدى لهلاك وإصابة الكثير منهم وتدمير البوابة بالكامل، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    6. انطلق أحد فرسان الشهادة الأبطال بسيّارته المفخخة مستهدفاً وكراً يتخذه جيش الدّجال مقراً لحرابة المسلمين في ناحية (برطلة)، فمكّنه الله تعالى من تفجير سيّارته أمام المعبد، مما أدى لتدميره وهلاك وإصابة ما لا يقل عن (40) عنصراً منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    7. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الصفوية قرب ساحة (الأحرار/ الموصل)، مما أدى لتدمير عجلة بالكامل وهلاك سبعة عناصر منهم، وذلك في 3/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    8. تفخيخ وتفجير منزل عنصر مجرم في الشرطة الصفوية في منطقة (المحلبية)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدّين، وذلك في 3/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    9. انطلق أحد فرسان الشهادة الأبطال بسيّارته المفخخة مستهدفاً مقر فوج طوارئ شرطة (البعاج) الصفوية، فمكّنه الله تعالى من تفجير سيّارته وسط المقر، مما أدى لهلاك (20) عنصراً منهم وإصابة (16) آخرين بجروح متفاوتة، وتدمير المقر والعجلات والآليات التي بداخله بالكامل، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    10. استهداف موكب المجرم ( زينل سيد) وهو ضابط برتبة عقيد في الشرطة الصفوية بتفجير سيارة مفخخة مركونة قرب التنسيق في قضاء (تلعفر)، مما أدى لإصابته بجروح وتدمير عجلة بالكامل وهلاك عنصرين منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    11. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي على طريق (تلعفر) في منطقة (المزرع)، وعند تجمّع المرتدين على مكان الحادث تمَّ تفجير عبوة ناسفة ثانية عليهم، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    12. تفجير سيارة مفخخة مركونة على عجلة "همر" للجيش الصفوي قرب بوابة (الشام/ الموصل)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك عناصرها الخمسة، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    13. قصف مقر فوج الجيش الصفوي في قرية (الثلجة/ بادوش) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    14. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في منطقة (المحلبية)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    15. قصف قاعدة (الغزلاني) للجيش الصفوي برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    16. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للجيش الصفوي في حي (البعث/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصر منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    17. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في منطقة (الجزيرة)، مما أدى لإحراقها وإصابة من فيها، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    18. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على مقر سرية الجيش الصفوي في منطقة (القيارة)، أعقبها تفجير عبوة ناسفة على دورية الإمداد التي تم استدراجها في كمين لمكان الحادث، مما أدى لتدمير عجلة "همر" بالكامل وهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    19. تفخيخ وتفجير منزلين لمرتدين محاربين في قرية (الزاوية/ القيارة)، نكالاً لهما على حرابتماه وليكونا عبرةً لغيرهما من المرتدّين، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    20. استهداف موكب آمر فوج طوارئ جنوب الموصل وهو ضابط برتبة عقيد في الجيش الصفوي من قبل مفرزة أمنية في قرية (تلول ناصر/ الشورة)، ويقدّر الله نجاته، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    21. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على ثلاث نقاط تفتيش للجيش الصفوي في منطقة (حمام العليل)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    22. قصف مقر اللواء الأول للجيش الصفوي في منطقة (حمام العليل) برشقتين من قنابر الهاون عيار (82) و(120) وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    23. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في منطقة (الشورة)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    24. تفجير عبوة ناسفة على عجلة نوع "همر" للجيش الصفوي في قرية (العريج/ حمام العليل)، مما أدى لإعطابها وإصابة من فيها، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    25. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في قرية (قبر العبد/ حمام العليل)، مما أدى لهلاك عنصرين وغنم أسلحتهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    26. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الصفوية في قرية (ألبو سيف/ حمام العليل)، مما أدى لإعطاب عجلة وإصابة من فيها، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    27. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الصفوية في قرية (أم المحاجير/ الشورة)، ولم يتسنّ التأكد من حجم الخسائر، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    28. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الصفوية في قرية (تل السمن/ الشورة)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    29. تفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على دوريتين للشرطة الصفوية في منطقة (الشورة)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    30. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في منطقة (زهيليلة/ القيارة)، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر وغنم أسلحتهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    31. قصف نقطة تفتيش (البراري) للجيش الصفوي في قضاء (الشرقاط الأيمن) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    32. تفخيخ وتفجير منزل جاسوس مرتد في قرية (بعاجة/ الشرقاط الأيمن)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدّين، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    33. تفخيخ وتفجير منزل جاسوس مرتد في قرية (الخضرانية/ الشرقاط الأيمن)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدّين، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    34. تفخيخ وتفجير نقطة تفتيش متروكة للجيش الصفوي في قرية (جراحة/ الشرقاط)، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    35. تفخيخ وتفجير منزل جاسوس مرتد في قرية (الجمسة/ الشرقاط)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدّين، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    36. تفخيخ وتفجير منزل جاسوس مرتد في قرية (الصباغية/ الزاب)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدّين، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    37. تفجير عبوة ناسفة على دورية تابعة لحكومة المنطقة الخضراء في قرية (السلمان/ الشرقاط الأيسر)، مما أدى لإصابة عدد منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    38. استهداف مسؤول حزب "الدعوة" الصفوي في منطقة (بليج/ البعاج) بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة من قبل مفرزة أمنية، ولم يتسنَّ التأكد من مصيره، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    39. نصب عبوة ناسفة نوع "ضغط" في طريق يسلكه الجيش الصفوي بمنطقة (الراوية/ البعاج)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    40. نصب عبوة ناسفة نوع "ضغط" في طريق يسلكه الجيش الصفوي بمنطقة (جليميد/ البعاج)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    41. نصب عبوة ناسفة أخرى نوع "ضغط" في طريق يسلكه الجيش الصفوي بمنطقة (جليميد/ البعاج)، ولم يتسنَّ التأكد من حجم الخسائر، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    42. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على عجلتي "همر" للجيش الصفوي في منطقة (البعاج) ومطاردتهما، مما أدى لإعطاب إحداهما وهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    43. نصب عبوة ناسفة نوع "ضغط" في طريق يسلكه الجيش الصفوي بين منطقتي (مركب الطير وأبو طاقية/ البعاج)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    44. قصف ثكنة للجيش الصفوي في منطقة (أبو طاقية/ البعاج) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    45. نصب عبوة ناسفة نوع "ضغط" في طريق يسلكه الجيش الصفوي بمنطقة (باب الخير/ البعاج)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    46. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على سبع عجلات نوع "همر" للجيش الصفوي في منطقة (البعاج) ومطاردتهم، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    47. استهداف ضابط مجرم برتبة مقدم في الشرطة الصفوية بتفجير عبوة ناسفة على دوريته في منطقة (موصل الجديدة)، مما أدى لإعطابها وإصابته واثنين من مرافقيه بجروح، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    48. استهداف ضابط مجرم برتبة نقيب في الشرطة الصفوية بتفجير عبوة ناسفة على دوريته في منطقة (موصل الجديدة)، مما أدى لهلاكه وإصابة أربعة من عناصر حمايته، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    49. الهجوم برمّانتين يدويتين على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في حي (الفاروق/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    50. الهجوم برمّانة يدوية على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في شارع (الكورنيش/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    51. الهجوم بالرمّان اليدوي على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في منطقة (البورصة/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    52. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في شارع (الصناعة/ الموصل)، مما أدى لإصابة كل من كان فيها، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    53. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة رائد في الشرطة الصفوية بتفجير عبوة ناسفة على دوريته في منطقة (كراج الشمال/ الموصل)، مما أدى لهلاكه وعنصرين من عناصر حمايته على الفور وإصابة آخر بجروح، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    54. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة رائد في الشرطة الصفوية بتفجير عبوة ناسفة على دوريته في منطقة (الدركزلية/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور مع خمسة من عناصر حمايته، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    55. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة رائد في الشرطة الصفوية بتفجير عبوة ناسفة على دوريته في حي (المثنى/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور مع ثلاثة من عناصر حمايته، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    56. استهداف ضابط مجرم برتبة مقدم في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على دوريته في حي (العربي/ الموصل)، مما أدى لإصابته وهلاك أحد عناصر حمايته وإصابة آخر بجروح، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    57. استهداف ضابط مجرم برتبة نقيب في الشرطة الصفوية بتفجير عبوة ناسفة على دوريته في منطقة (النبي يونس/ الموصل)، مما أدى لإصابته وإصابة أحد عناصر حمايته بجروح، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    58. استهداف ضابط مجرم برتبة رائد في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على دوريته في منطقة (المجموعة الثقافية/ الموصل)، مما أدى لإصابته وهلاك عنصرين من عناصر حمايته، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    59. استهداف ضابط مجرم برتبة نقيب في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على دوريته في شارع (المنصة/ الموصل)، مما أدى لإصابته مع أربعة من عناصر حمايته بجروح متفاوتة، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    60. استهداف وتصفية ضابط مجرم في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على دوريته في منطقة (صناعة المعارض/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور وإصابة ثلاثة من عناصر حمايته بجروح، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    61. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (الشرطة/ الموصل)، ولم يتسنَّ التأكد من حجم الخسائر، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    62. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للجيش الصفوي في منطقة (المشاتل/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    63. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في منطقة (المجموعة الثقافية/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    64. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في منطقة (نفق القصر/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    65. قصف مقر استخبارات للجيش الصفوي في منطقة (البناء الجاهز/ الموصل) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    66. تفجير سيّارة مفخّخة على دورية راجلة لما يسمى بالكتيبة الهندسية لكشف المتفجرات التابعة للشرطة الصفوية في حي (البعث/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصر وإصابة آخرين، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    67. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (الضباط/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    68. تفجير عبوة ناسفة على دورية مشتركة للجيش والشرطة الصفوية في حي (المالية/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    69. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي تمَّ زرعها في مدخل فوج الجيش في حي (الضباط/ الموصل)، مما أدى لإصابة عنصرين منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    70. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (سومر/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    71. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (القادسية/ الموصل)، مما أدى لإصابة عدد منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    72. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في حي (القادسية/ الموصل)، مما أدى لهلاك كل من فيها، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    73. استهداف تجمّع لضبّاط مجرمين في الجيش الصفوي في حي (الصدّيق/ الموصل) بتفجير عبوة ناسفة، مما أدى لهلاك اثنين منهم وإصابة جندي مرافق، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    74. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في منطقة (كراج الشمال/ الموصل)، ولم يتسنَّ التأكد من حجم الخسائر، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    75. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في منطقة (كراج الشمال/ الموصل)، مما أدى لإصابة عدد منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    76. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للجيش الصفوي في منطقة (كراج الشمال/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    77. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على سرية للجيش الصفوي في حي (القاهرة/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    78. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في حي (القاهرة/ الموصل)، مما أدى لإعطابها وهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    79. الهجوم برمّانتين يدويتين على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في حي (المحاربين/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    80. الهجوم برمّانتين يدويتين على نقطة تفتيش أخرى للجيش الصفوي في حي (المحاربين/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    81. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في حي (الصدّيق/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    82. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الصفوية في منطقة (القوسيات/ الموصل)، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    83. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة نقيب في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة كبيرة على دوريته في منطقة (سوق المعاش/ الموصل)، مما أدى لهلاكه وثلاثة من أفراد حمايته، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    84. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في منطقة (بليج/ البعاج)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 5/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    85. تفجير سيارة مفخخة على دورية للشرطة الصفوية في حي (الميثاق/ الموصل)، مما أدى لهلاك العديد منهم، وذلك في 5/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    86. تفجير عبوة ناسفة موجّهة على دورية للجيش الصفوي في حي (سومر/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصرين منهم وإصابة ثلاثة آخرين، وذلك في 5/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    87. استهداف عنصر مجرم في حزب "الدعوة" الصفوي بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في حي (المحاربين/ الموصل)، مما أدى لإصابته إصابة بليغة وبتر ساقه، وذلك في 6/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    88. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في حي (المنصور/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصر وإصابة آخر بجروح وتدمير عجلة للشرطة كانت بالقرب منها، وذلك في 6/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    89. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في قرية (قبر العبد/ حمام العليل)، مما أدى لفرارهم من النقطة، وذلك في 6/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    90. استهداف وتصفية مصدر استخباري مجرم وأحد عناصر صحوة الردّة من قبل مفرزة أمنية في قرية (الجمسة/ الشرقاط)، مما أدى لهلاكه على الفور مع مرافقه الذي يعمل في حماية المجرم (النجيفي)، وذلك في 7/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    91. تفخيخ وتفجير منزل جاسوس مرتد في قرية (ألبو سيف/ حمام العليل)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدّين، وذلك في 7/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    92. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (صدام/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 7/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    93. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (القدس/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 7/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    94. الهجوم برمّانتين يدويتين على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في حي (صدام/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 7/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    95. الهجوم برمّانة يدوية على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في حي (صدام/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 7/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    96. تفجير سيارة مفخخة على دورية للجيش الصفوي في منطقة (القيارة)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 8/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    97. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (سومر/ الموصل)، مما أدى لهلاك خمسة عناصر منهم، وذلك في 8/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    98. الهجوم برمّانتين يدويتين على عجلة للجيش الصفوي في حي (الأمين/ الموصل)، مما أدى لإحراقها وهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 8/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    99. الهجوم برمّانتين يدويتين على برج مراقبة للجيش الصفوي في حي (صدام/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 8/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    100. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على بوابة مقر الجيش الصفوي في حي (صدام/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 8/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    101. الهجوم برمّانتين يدويتين على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في منطقة (البورصة/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 9/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    102. استهداف عجلة لميليشيا "الأسايش" المجرمة بتفجير عبوة لاصقة في قضاء (سنجار)، مما أدى لإعطابها وإصابة ثلاثة عناصر منهم بجروح بليغة، وذلك في 9/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    103. الهجوم برمّانتين يدويتين على عجلة للشرطة الصفوية في شارع (غازي/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة ستة عناصر، وذلك في 9/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    104. تفخيخ وتفجير بناية معدّة لتكون مركزاً للشرطة الصفوية في قرية (ألبو سيف/ حمام العليل)، وذلك في 9/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    105. تفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على دورية للجيش الصفوي في حي (الضباط/ الموصل)، مما أدى لهلاك سبعة عناصر منهم وإصابة ثلاثة آخرين، وذلك في 9/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    106. تفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على دورية للجيش الصفوي في منطقة (الفيصلية/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 9/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    107. استهداف آمر فوج في الجيش الصفوي بتفجير عبوتين ناسفتين على دوريته في حي (المهندسين/ الموصل)، مما أدى لإصابته بجروح وهلاك اثنين من عناصر حمايته، وذلك في 10/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    108. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في منطقة (المجموعة الثقافية/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصر منهم، وذلك في 10/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    109. تفجير عبوة ناسفة موجّهة على مقر سرية للجيش الصفوي في منطقة (شقق الخضراء/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصر منهم، وذلك في 10/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    110. تفجير عبوة ناسفة موجّهة على دورية للجيش الصفوي في منطقة (شقق الخضراء/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصر منهم وإصابة اثنين آخرين، وذلك في 10/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    111. استهداف آمر فوج في الجيش الصفوي بتفجير عبوتين ناسفتين على دوريته في حي (المثنى/ الموصل)، مما أدى لإصابته بجروح وهلاك اثنين من عناصر حمايته وإعطاب عجلتين، وذلك في 11/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    112. الهجوم بالرمّان اليدوي على سرية للجيش الصفوي في حي (المثنى/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 11/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    113. تفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على دورية للجيش الصفوي في حي (النور/ الموصل)، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر منهم وإصابة اثنين آخرين، وذلك في 11/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    114. تفجير ثلاث عبوات ناسفة على دورية للجيش الصفوي في ناحية (برطلة)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 11/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    115. تفجير ثلاث عبوات ناسفة على دورية للجيش الصفوي في منطقة (كوكجلي/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 11/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    116. تفجير ثلاث عبوات ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (الكرامة/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 11/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    117. تفجير أربع عبوات ناسفة على دورية راجلة للجيش الصفوي في حي (المثنى/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 11/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    118. استهداف ضابط في استخبارات الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على دوريته الراجلة في حي (اليرموك/ الموصل)، مما أدى لإصابته بجروح خطيرة، وذلك في 11/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    119. تفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على دورية للجيش الصفوي في حي (الشرطة/ الموصل)، مما أدى لهلاك ضابط الدورية وإصابة ثلاثة عناصر آخرين بجروح، وذلك في 12/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    120. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في منطقة (سايدين الجسر الخامس/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 12/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    121. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في حي (الإصلاح الزراعي/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصر منهم، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    122. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في منطقة (حمام العليل)، مما أدى لهلاك عنصرين منهم وغنم أسلحتهم، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    123. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في منطقة (حمام العليل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    124. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الصفوية في قرية (السفينة/ الشورة)، مما أدى لإعطاب عجلة وإصابة من كان فيها، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    125. قصف لواء التدخل السريع للجيش الصفوي في منطقة (حمام العليل) برشقتين من قنابر الهاون عيار (82) و(120) وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    126. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في منطقة (القيارة)، مما أدى لإصابة عنصرين منهم، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    127. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في منطقة (القيارة)، أعقبها الاشتباك معهم بالسّلاح الأبيض، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    128. تفجير سيارة مفخخة مركونة على دورية للشرطة الصفوية في قضاء (الشرقاط/ الجانب الأيمن)، مما أدى لهلاك وإصابة أربعة عناصر، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    129. قصف سيطرة (البراري) للجيش الصفوي برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    130. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على دورية للشرطة الصفوية في قرية (شبالي)، مما أدى لإعطاب عجلة وإصابة عدد منهم، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    131. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش لصحوة الردّة والنفاق في منطقة (الزاب)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    132. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على دورية للشرطة الصفوية في منطقة (الخميسات/ الشرقاط الأيسر)، مما أدى لهلاك عنصر منهم وإصابة اثنين آخرين، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    133. تفخيخ وتفجير منزل عنصر مجرم في الشرطة الصفوية في قرية (شميط/ الزاب)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدّين، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    134. الهجوم برمّانة يدوية على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في حي (الزهور/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    135. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على مقر سرية للجيش الصفوي في منطقة (شقق الخضراء/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    136. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للجيش الصفوي في حي (سومر/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    137. الهجوم برمّانة يدوية على برج مراقبة للشرطة الصفوية في منطقة (الطوالب/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    138. تفخيخ وتفجير منزل مصدر استخباري مجرم للجيش الصفوي من قبل مفرزة أمنية في منطقة (تلكيف)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدّين، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    139. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (صدام/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    140. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في حي (العامل/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصرين منهم، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    141. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في نفق (القصر/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    142. تفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على دورية للجيش الصفوي في حي (فلسطين/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    143. استهداف وتصفية أحد عناصر جيش الدّجال بتفجير عبوة ناسفة في قضاء (تلعفر)، مما أدى لهلاكه على الفور، وبعد تجمّع قطعان الشرطة الصفوية في مكان الحادث تمَّ استهدافهم بعبوة ثانية، مما أدى لهلاك أحدهم، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    144. تفخيخ وتفجير منزلين لعنصرين من عناصر جيش الدّجال في قضاء (تلعفر)، نكالاً لهما على حرابتهما وليكونا عبرة لغيرهما من المرتدّين، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    145. استهداف المجرم (حازم عبد الكريم سليمان) عضو مجلس قضاء تلعفر بتفجير عبوة ناسفة زُرعت بباب منزله من قبل مفرزة أمنية في قضاء (تلعفر)، ويقدّر الله نجاته، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    146. استهداف أحد عناصر ما يسمّى بقوات مكافحة الإرهاب "سوات" بتفجير عبوة لاصقة على عجلته على طريق (سايدين الكرامة/ الموصل)، مما أدى لتدميرها ولم يتسنَّ التأكد من مصيره، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    147. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في منطقة (النبي يونس/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    148. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على برج مراقبة للجيش الصفوي في حي (القادسية/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    149. الهجوم برمّانة يدوية على برج مراقبة للجيش الصفوي في حي (الانتصار/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصر منهم وإصابة آخر، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    150. تفجير عبوة ناسفة موجّهة على دورية للجيش الصفوي في حي (القدس/ الموصل)، مما أدى لتدمير عجلة بالكامل وهلاك من فيها، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    151. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للجيش الصفوي في منطقة (شقق الخضراء/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصرين منهم، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    152. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في منطقة (كوكجلي/ الموصل)، مما أدى لتدمير عجلة بالكامل وهلاك من فيها، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    153. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للجيش الصفوي في حي (سومر/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصر منهم، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    154. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (الزهور/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    155. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (الميثاق/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    156. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للجيش الصفوي في حي (البعث/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    157. تفجير ثلاث عبوات ناسفة على دورية للجيش الصفوي في منطقة (صناعة الأبواب/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    158. الهجوم برمّانة يدوية على برج مراقبة للشرطة الصفوية في منطقة (الطوافة/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصر منهم وإصابة آخر بجروح، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    159. الهجوم برمّانة يدوية على عجلة "همر" للجيش الصفوي في حي (الأمن/ الموصل)، مما أدى لإعطابها وإصابة من فيها، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    160. استهداف برجي مراقبة للجيش الصفوي بالسلاح الحي من قبل مفرزة أمنية في حي (فلسطين/ الموصل)، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر منهم، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    161. قصف قاعدة (الغزلاني) للجيش الصفوي برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    162. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على نقطة مرابطة للجيش الصفوي في حي (القاهرة/ الموصل)، أعقبها تفجير عبوة ناسفة عليهم، مما أدى لإصابة العديد منهم، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    163. الهجوم بالرمّان اليدوي على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في حي (صدام/ الموصل)، مما أدى لإصابة عنصرين منهم، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    164. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي على جسر (سنحاريب/ الموصل)، مما أدى لإصابة عنصرين منهم، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    165. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في منطقة (المجموعة الثقافية/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    166. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي على جسر (السويس/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصر وإصابة آخر، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    167. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (عدن/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصر وإصابة آخر، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    168. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في دورة (الجميلية/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    169. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي على جسر (الرابع/ الموصل)، ولم يتسنَّ التأكد من حجم الخسائر، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    170. قصف مقر استخبارات الجيش الصفوي في الجانب الأيسر (الموصل) بصاروخ موجّه نوع "سناب" وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    171. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للشرطة الصفوية في منطقة (القوسيات)، مما أدى لهلاك عنصر وإصابة آخر، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    172. استهداف وتصفية عنصرين في الجيش الصفوي بحي (سومر/ الموصل) من قبل مفرزة أمنية، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    173. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على سرية شرطة (الخزرجية) الصفوية في منطقة (سيف البايج/ البعاج)، أعقبها تفجير عبوة ناسفة تمَّ زرعها داخل ثكنة للجيش الصفوي على دورية الإمداد والاشتباك معها، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر منهم وإحراق عجلة، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    174. استهداف مرتد محارب من المعروفين بالتعدي على أعراض المسلمين بتفجير عبوة لاصقة في حي (المطاحن/ الموصل)، ويقدّر الله نجاته، وبسببها أعلن توبته، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    175. الهجوم برمّانتين يدويتين على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في حي (الصحة/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 15/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    176. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الصفوية في منطقة (بليج/ البعاج)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 15/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    177. نصب عبوة ناسفة نوع "ضغط" في طريق يسلكه الجيش الصفوي بمنطقة (شق بليج/ البعاج)، ولم يتسنَّ التأكد من حجم الخسائر، وذلك في 16/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    178. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (المثنى/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 16/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    179. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في منطقة (النبي يونس/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 16/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    180. تفخيخ وتفجير منزل أحد عناصر الشرطة الصفوية في منطقة (المحلبية)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدّين، وذلك في 16/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    181. نصب عبوة ناسفة نوع "ضغط" في طريق يسلكه الجيش الصفوي بمنطقة (شق بليج/ البعاج)، ولم يتسنَّ التأكد من حجم الخسائر، وذلك في 16/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    182. نصب عبوة ناسفة نوع "ضغط" في طريق يسلكه الجيش الصفوي بمنطقة (شق بليج/ البعاج)، ولم يتسنَّ التأكد من حجم الخسائر، وذلك في 17/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    183. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (الانتصار/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 17/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    184. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على سرية شرطة (الخزرجية) الصفوية في منطقة (سيف البايج/ البعاج)، مما أدى لهلاك عنصر وفرار الآخرين وإعلانهم فيما بعد تركهم لسلك الردّة، وذلك في 17/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    185. تفجير عبوة ناسفة نوع "ضغط" داخل ثكنة متروكة للجيش الصفوي أستدرجوا إليها بمنطقة (البعاج)، ولم يتسنَّ التأكد من حجم الخسائر، وذلك في 17/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    186. نصب عبوة ناسفة نوع "ضغط" في طريق يسلكه عناصر صحوة الردّة والنفاق في منطقة (خمس تلول/ البعاج)، ولم يتسنَّ التأكد من حجم الخسائر، وذلك في 17/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    187. الهجوم بالسلاح الحي على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية من قبل مفرزة أمنية في شارع (الكورنيش/ الموصل)، مما أدى لتصفية عناصر النقطة الثلاثة وغنم أسلحتهم، وذلك في 17/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    188. قصف مقر لصحوة الردّة والنفاق في منطقة (خمس تلول/ البعاج) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 17/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    189. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على دورية للشرطة الصفوية قدِمتْ لمنطقة (تل عبطة/ البعاج) لسد معبر يمر منه المجاهدون، مما أدى لإعطاب عجلتين وهلاك عنصر منهم وإصابة ثلاثة آخرين بجروح، وبسببها حصلت مشاجرة وإطلاق نار بين ضابط الدورية وعائلات المصابين، مما أدى لإصابة شرطي، وذلك في 18/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    190. قصف مقر الجيش الصفوي في حي (التنك/ الموصل) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة دقيقة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 18/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    191. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للجيش الصفوي في دورة (الجميلة/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 18/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    192. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (القدس/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 18/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    193. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الصفوية في محطة (الأحمدي/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 18/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    194. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (المثنى/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 18/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    195. الهجوم برمّانتين يدويتين على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في حي (القاهرة/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 18/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    196. الهجوم برمّانتين يدويتين على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في حي (المحاربين/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 18/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    197. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (الوحدة/ الموصل)، مما أدى لإصابة عنصرين منهم بجروح، وذلك في 19/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    198. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في منطقة (كوكجلي/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 19/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    199. قصف سيطرة (الرسالة) للجيش الصفوي في منطقة (البعاج) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة دقيقة نسأل الله النكاية والتسديد، أعقبها نصب كمين لدوريات الإمداد، وعند مجيئها لمكان الحادث تمَّ الهجوم عليها بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، مما أدى لإعطاب عجلة نوع "همر" فتركها المرتدون ولاذوا بالفرار، وذلك في 19/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    200. استهداف وتصفية أحد عناصر جيش الدّجال من قبل مفرزة أمنية في منطقة (سوق المعاش/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 19/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    201. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في حي (الزنجيلي/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 19/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    202. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (المالية/ الموصل)، مما أدى لهلاك أربعة عناصر منهم، وذلك في 19/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    203. الهجوم برمّانة يدوية على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في حي (الزنجيلي/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 19/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    204. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (الكرامة/ الموصل)، مما أدى لإصابة عنصر منهم، وذلك في 19/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    205. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في شارع (سايدين القدس/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 20/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    206. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على ثكنة للجيش الصفوي في سايدين تلعفر بالقرب من (العكيلات)، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر منهم، وذلك في 20/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    207. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في شارع (الإصلاح/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 21/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    208. نصب عبوة ناسفة نوع "ضغط" في طريق يسلكه الجيش الصفوي بمنطقة (شق البعاج) وانفجرت عليهم، ولم يتسنَّ التأكد من حجم الخسائر، وذلك في 21/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    209. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في شارع (الصناعة/ الموصل)، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر منهم، وذلك في 21/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    210. استهداف وتصفية ضابط مجرم في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على دوريته في حي (المهندسين/ الموصل)، مما أدى لهلاكه وأحد عناصر حمايته على الفور، وذلك في 22/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    211. اعتقال وتصفية مصدر استخباري مجرم مرتبط بمكتب رأس الكفر (المالكي) من قبل مفرزة أمنية في حي (التنك/ الموصل)، وتمَّ تنفيذ حكم الله فيه بعد تدوين اعترافاته، وذلك في 23/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    212. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في منطقة (النبي يونس/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 24/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    213. تفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على عجلة للجيش الصفوي في منطقة (البوير/ المزرع)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 24/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    214. تفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على دورية للجيش الصفوي على طريق النفط قرب قرية (التويم/ المزرع)، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر بينهم ضابط الدورية، وذلك في 25/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    215. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (الجزائر/ الموصل)، مما أدى لإصابة عنصر منهم بجروح، وذلك في 25/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    216. تصفية أحد عناصر جيش الدّجال من قبل مفرزة أمنية بعد اعتقاله في منطقة (البعاج)، وذلك في 25/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    217. تصفية جاسوسة رافضية من قبل مفرزة أمنية بعد التثبّت منها في حي (سومر/ الموصل)، وذلك في 26/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    218. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في شارع (سايدين فلسطين/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 26/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    219. استهداف المجرم (خلف عبيد) مسؤول الحزب "الإسلامي" في (البعاج) بتفجير عبوة ناسفة في منطقة (البعاج)، ويقدّر الله نجاته، وذلك في 27/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    220. تفجير عبوة لاصقة على "صهريج" لنقل مشتقات النفط العراقي لإيران من قبل مفرزة أمنية في قرية (فليفيل)، مما أدى لإحراقه، وذلك في 27/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    221. تفخيخ وتفجير منزل المجرم ضابط شؤون سجن "بادوش"، نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدّين، وذلك في 27/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    222. قصف مقر لواء التدخل السريع للجيش الصفوي في منطقة (حمام العليل) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 27/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    223. استهداف جاسوس مرتد بالأسلحة الخفيفة من قبل مفرزة أمنية في قرية (ألبو سيف/ حمام العليل)، مما أدى لإصابته بجروح، وذلك في 27/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    224. الهجوم برمّانتين يدويتين على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في حي (التنك/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 27/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    225. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في منطقة (مشيرفة/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    226. تفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على دورية للجيش الصفوي في حي (الانتصار/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    227. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للشرطة الصفوية في منطقة (البورصة/ الموصل)، مما أدى لإصابة ثلاثة منهم، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    228. الهجوم برمّانتين يدويتين على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في منطقة (باب البيض/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    229. الهجوم برمّانتين يدويتين على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في حي (الورشان/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    230. الهجوم برمّانة يدوية على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في حي (الزنجيلي/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    231. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في حي (الزنجيلي/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    232. قصف قاعدة (الغزلاني) للجيش الصفوي برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    233. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في حي (البكر/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    234. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والرمّان اليدوي على وكر للجيش الصفوي في حي (القاهرة/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    235. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (البعث/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    236. تفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على دورية للجيش الصفوي في حي (المالية/ الموصل)، مما أدى لإعطاب عجلة وهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    237. تفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين وعبوة ثالثة موجّهة على دورية للجيش الصفوي في حي (صدام/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    238. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في تقاطع حي (الميثاق/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    239. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (الانتصار/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    240. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في شارع (60) بحي (الانتصار/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    241. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (الوحدة/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    242. تفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين وعبوة ثالثة موجّهة على دورية للجيش الصفوي في منطقة (كوكجلي/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    243. تفجير عبوة ناسفة موجّهة على دورية مشتركة للجيش والشرطة الصفوية في منطقة (شقق الخضراء/ الموصل)، مما أدى لتدمير عجلة بالكامل وهلاك وإصابة كل من كان فيها، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    244. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للجيش الصفوي في حي (الوحدة/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    245. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (سومر/ الموصل)، مما أدى لتدمير عجلة بالكامل وهلاك وإصابة كل من كان فيها، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    246. تفجير عبوة ناسفة على دورية لاستخبارات الجيش الصفوي في حي (النور/ الموصل)، مما أدى لتدمير عجلة بالكامل وهلاك وإصابة من كان فيها، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    247. تفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على دورية للجيش الصفوي في حي (السكر/ الموصل)، مما أدى لتدمير عجلة وهلاك وإصابة من كان فيها، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    248. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في شارع (المحاكم/ الموصل)، مما أدى لإعطاب عجلة وإصابة من كان فيها، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    249. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الصفوية في حي (الضباط/ الموصل)، مما أدى لإعطاب عجلة وإصابة من كان فيها، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    250. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في منطقة (الوكلاء/ الموصل)، مما أدى لإعطاب عجلة وهلاك وإصابة من كان فيها، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    251. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الصفوية في حي (الضباط/ الموصل)، مما أدى لإعطاب عجلة وهلاك وإصابة من كان فيها، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    252. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (المثنى/ الموصل)، مما أدى لإعطاب عجلة وهلاك وإصابة من كان فيها، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    253. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الصفوية في شارع (المنصّة/ الموصل)، مما أدى لإصابة عنصرين منهم، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    254. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (الشرطة/ الموصل)، مما أدى لإعطاب عجلة وهلاك وإصابة من كان فيها، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    255. استهداف المجرم شيخ (البكر) وهو أحد شيوخ صحوة الردّة والنفاق بتفجير عبوة ناسفة من قبل مفرزة أمنية في ناحية (الشورة)، مما أدى لإصابة إصابة بليغة وبتر ساقه، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    256. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على نقطة تفتيش لصحوة الردّة والنفاق جنوب (الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    257. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في حي (المثنى/ الموصل)، مما أدى لإعطابها وإصابة من كان فيها، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    258. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة نقيب في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على عجلته في حي (العربي/ الموصل)، مما أدى لهلاكه على الفور وإصابة مرافقيه، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    259. تفجير عبوة ناسفة موجّهة على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في حي (الجزائر/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    260. تفجير سيارة مفخخة مركونة في كمين على دورية ضابط مجرم في الجيش الصفوي بحي (الجزائر/ الموصل)، مما أدى لهلاك ما لا يقل عن (10) عناصر منهم ولم يتسنَّ التأكد من مصير الضابط، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    261. استهداف عجلة مصدر استخباري مجرم للجيش الصفوي ومرافقَيه المرتدَينِ بتفجير عبوة ناسفة من قبل مفرزة أمنية في منطقة (بوابة القصر/ الموصل)، مما أدى لإعطابها ولم يتسنَّ التأكّد من مصيرهم، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    262. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في حي (الإصلاح الزراعي/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصر منهم، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    263. استهداف وكر يتخذه جواسيس المرتدين مقراً لهم في منطقة (البعاج) بتفجير عبوة ناسفة من قبل مفرزة أمنية، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    264. استهداف وتصفية عنصرين من عناصر الشرطة الصفوية واعتقال ثالثهم وتنفيذ حكم الله فيه وإحراق عجلتهم وغنم سلاحهم من قبل مفرزة أمنية في منطقة (البعاج)، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    265. انفجار عبوة ناسفة نوع "ضغط" في طريق يسلكه الجيش الصفوي في منطقة (البعاج)، ولم يتسنَّ التأكد من حجم الخسائر، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    266. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في حي (الإصلاح الزراعي/ الموصل)، مما أدى لإصابة عنصرين منهم، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    267. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للشرطة الصفوية في حي (الإصلاح الزراعي/ الموصل)، مما أدى لهلاك عنصر وإصابة ثلاثة آخرين، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    268. تفجير سيارة مفخخة مركونة على دورية للشرطة الصفوية في منطقة (باب جديد/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة ثمانية عناصر منهم، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    269. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة نقيب في الشرطة الصفوية بتفجير عبوة ناسفة على عجلته في حي (الشرطة/ الموصل)، مما أدى لهلاكه ومرافقه على الفور، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    270. انطلق أحد فرسان الشهادة الأبطال بحزامه الناسف مستهدفاً وكراً يتخذه جيش الدجال مقرّاً لحرب المسلمين وسط قضاء (تلعفر)، فمكّنه الله تعالى من التفجير وسط جمعهم، مما أدى لهلاك (18) عنصراً منهم وإصابة (40) آخرين بجروح متفاوتة وتدمير المقر، نسأل الله لأخينا قبول العمل وأن يُحشر في زمرة الشهداء، وكان ذلك في 29/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    271. الهجوم برمّانة يدوية على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في حي (التحرير/ الموصل)، أعقبها تفجير عبوة ناسفة على دورية الإمداد التي جاءت لمكان الحادث، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 29/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    272. استهداف وتصفية جاسوسة مرتدّة للجيش الصفوي من قبل مفرزة أمنية بالسلاح الحي في حي (الميثاق/ الموصل)، مما أدى لهلاكها على الفور، وذلك في 29/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    273. استهداف وتصفية أحد عناصر الشرطة الصفوية وعنصرين من عناصر جيش الدّجال من قبل مفرزة أمنية اقتحمت منزلهم في حي (الرفاعي/ الموصل) ونفّذت حكم الله فيهم، وذلك في 29/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    274. قصف ثكنة للجيش الصفوي في حي (التنك/ الموصل) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة دقيقة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 30/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    275. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على نقطة حراسة آمر فوج في الجيش الصفوي بمنطقة (حمام العليل)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 30/ رمضان/ 1433 للهجرة.
    276. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في شارع (سايدين فلسطين/ الموصل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 30/ رمضان/ 1433 للهجرة.


    والله أكبر
    {وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

    وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية


    المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )
يعمل...
X