إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

25-11| دولة العراق الإسلامية : تقريرٌ بالعمليات العسكرية الموثّقة لولاية الجنوب

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 25-11| دولة العراق الإسلامية : تقريرٌ بالعمليات العسكرية الموثّقة لولاية الجنوب

    بسم الله الرحمن الرحيم


    تقريرٌ بالعمليات العسكرية الموثّقة لولاية الجنوب


    الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:

    فإليكم تقريراً بالعمليات العسكرية الموثّقة لمجاهدي دولة العراق الإسلامية "أعزّها الله"، في بعض مناطق ولاية الجنوب، ولله الحمد والمنة.


    1. استهداف مصدر استخباري مجرم للجيش الصفوي وهو ممّن أوغل في حرابة المسلمين وكان سبباً في اعتقال نسائهم؛ بتفجير عبوة ناسفة في ناحية (جرف الصخر)، مما أدى لإصابته بجروح بليغة، وذلك في 1/ شوال/ 1433 للهجرة.
    2. تفجير عبوة ناسفة على وكر لجيش الدجّال في قضاء (المحمودية)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 8/ شوال/ 1433 للهجرة.
    3. استهداف المرتد المجرم (حامد التركي) أحد شيوخ صحوات النفاق بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في قضاء (المحمودية)، مما أدى لتدمير عجلته وإصابته بجروح خطيرة، وذلك في 8/ شوال/ 1433 للهجرة.
    4. استهداف ضابط مجرم في الحكومة الصفوية بتفجير عبوة لاصقة على عجلته في منطقة (القرية/ اللطيفية)، مما أدى لإصابته بجروح، وذلك في 9/ شوال/ 1433 للهجرة.
    5. استهداف وتصفية المرتد المجرم (حيدر معله) أحد منتسبي الحكومة الصفوية في مطار (المثنى) بتفجير عبوة لاصقة على عجلته داخل المطار، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 10/ شوال/ 1433 للهجرة.
    6. الهجوم بالأسلحة الكاتمة على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في ناحية (الرشيد)، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر منهم غنم سلاحهم، وذلك في 17/ شوال/ 1433 للهجرة.
    7. استهداف وتصفية المجرم العقيد (كريم فاضل تايه الحلبوسي) آمر فوج في لواء (23) للجيش الصفوي؛ بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية وسط قضاء (المدائن)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 17/ شوال/ 1433 للهجرة.
    8. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة عقيد في الشرطة الصفوية بتفجير عبوة ناسفة على عجلته في منطقة (جرف الندّاف/ المدائن)، مما أدى لهلاكه على الفور وإصابة عدد من عناصر حمايته، وذلك في 17/ شوال/ 1433 للهجرة.
    9. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على وكر وتجمّع خبيث لجيش الدجّال في منطقة (السويب)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 18/ شوال/ 1433 للهجرة.
    10. استهداف وتصفية المرتد المجرم (قحطان جاسم عبيد) أحد المصادر الاستخبارية للجيش الصفوي؛ نحراً من قبل مفرزة أمنية في منطقة (الرضوانية/ المحمودية)، مما أدى لهلاكه وغنم عجلته، وذلك في 18/ شوال/ 1433 للهجرة.
    11. استهداف وتصفية المرتد المجرم (وسام عبّاوي) أحد عناصر استخبارات الجيش الصفوي؛ بالسلاح الحي من قبل مفرزة أمنية في منطقة (سيّد علي/ المدائن)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 19/ شوال/ 1433 للهجرة.
    12. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على نقطة تفتيش مشتركة للجيش الصفوي وصحوة الردّة والنفاق في منطقة (شاخة 3/ اللطيفية)، مما أدى لهلاك عنصرين منهم، وذلك في 20/ شوال/ 1433 للهجرة.
    13. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في منطقة (العريفية/ المدائن)، مما أدى لإعطابها وهلاك عنصرين منهم، وذلك في 21/ شوال/ 1433 للهجرة.
    14. استهداف القنصلية الفرنسية الصليبية المحارِبة بتفجير سيّارة مفخّخة تمَّ ركنها عند الباب الخلفي لمقرها وسط (الناصرية)، مما أدى لتدمير جزء كبير من بنايتها، وهلاك وإصابة (14) من منتسبيها، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
    15. استهداف اجتماع خبيث لرجال أعمال صليبيين ووزير ومسؤولين صفويين في حكومة المنطقة الخضراء؛ بتفجير سيّارة مفخّخة تمَّ ركنها وسط المجمع الحكومي في شارع المحافظة في (الناصرية)، مما أدى لتدمير العديد من البنايات الحكومية الصفوية وهلاك وإصابة عدد كبير منهم، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
    16. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على أوكار وتجمّعات خبيثة لجيش الدجّال في منطقة (القبلة/ البصرة)، مما أدى لهلاك وإصابة (127) عنصراً منهم، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
    17. استهداف أوكار وتجمّعات خبيثة لجيش الدجّال وعناصر وقادة في الجيش والشرطة الصفوية؛ بتفجير سيّارتين مفخّختين مركونتين بصورة متعاقبة قرب وثن اتخذه جيش الدجال مقراً للاجتماع في قضاء (علي الشرقي/ العمارة)، مما أدى لهلاك وإصابة (128) عنصراً منهم، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة، ويُذكر أن محافظة ميسان أعلنت الحداد في المحافظة لمدّة ثلاثة أيام، وقد كان قادتُها الأمنيين يتبجّحون بأنها من أحصن وآمن مناطق الصفويين في البلاد.
    18. استهداف عنصر في صحوة الردّة والنفاق بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في منطقة (عرب جبور)، مما أدى لإصابته بجروح بليغة، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
    19. استهداف وتصفية المرتد المجرم (محمد علي غربي) أحد عناصر صحوة الردّة والنفاق في منطقة (ألبو عيثة)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
    20. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في منطقة (الختيمية/ الرشيد)، مما أدى لتدميرها وهلاك كل من كان فيها، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
    21. تفجير عبوة ناسفة على عجلة لجيش الدجّال في ناحية (الإمام/ المحاويل)، مما أدى لتدميرها وهلاك عنصرين منهم، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
    22. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في منطقة (شاخة 5/ اللطيفية)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
    23. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على تجمّع خبيث لجيش الدجّال في ناحية (الوحدة/ المدائن)، مما أدى لهلاك (20) عنصراً منهم وإصابة (30) آخرين بجروح متفاوتة، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
    24. استهداف وتصفية آمر فوج في الجيش الصفوي بتفجير ثلاث عبوات ناسفة على عجلته نوع "همر" في منطقة (كراغول/ اليوسفية)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاكه على الفور وهلاك ثلاثة عناصر من حمايته، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
    25. تفجير عبوة ناسفة على معبد للرافضة "حسينية" يتخذه جيش الدجّال مقراً له في قضاء (المحمودية)، وعند تجمّع قطعان الجيش والشرطة الصفوية في مكان الحادث تمَّ استهدافهم بتفجير عبوة ناسفة ثانية، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
    26. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في منطقة (الفارسية/ جرف الصخر)، مما أدى لتدميرها وهلاك ثلاثة عناصر منهم وإصابة اثنين آخرين بجروح، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
    27. تفجير عبوة ناسفة على وكر لجيش الدجّال في منطقة (الحامية/ جرف الصخر)، مما أدى لهلاك عنصر منهم وإصابة أربعة آخرين بجروح، وذلك في 23/ شوال/ 1433 للهجرة.
    28. قامت مفرزة عسكرية بتفخيخ إحدى عجلات جيش الدجّال في منطقة (إبراهيم الخليل)، ثمَّ تفجيرها أثناء مرورها بسيطرة للجيش الصفوي مدخل منطقة (إبراهيم الخليل)، مما أدى لهلاك عنصرين من جيش الدجّال وثلاثة من عناصر الجيش الصفوي وإصابة اثنين آخرين بجروح وتدمير العجلة بالكامل، وذلك في 23/ شوال/ 1433 للهجرة.
    29. استهداف وتصفية عنصر مجرم في جيش الدجّال من قبل مفرزة أمنية بقضاء (المحمودية)، مما أدى لهلاكه على الفور وغنم عجلته، وذلك في 23/ شوال/ 1433 للهجرة.
    30. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على دورية للشرطة الصفوية في منطقة (الفارسية/ جرف الصخر)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 24/ شوال/ 1433 للهجرة.
    31. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في منطقة (الفارسية/ جرف الصخر)، مما أدى لتدميرها وهلاك من فيها، وعند مجيء دوريات الإمداد وسيارات الإسعاف لانتشال الهلكى والجرحى تمَّ استهدافهم بعبوة ثانية، وكانت الحصيلة هلاك (10) عناصر منهم وإصابة (10) آخرين، وذلك في 24/ شوال/ 1433 للهجرة.
    32. استهداف وتصفية المرتد المجرم (محمد هويدي الجنابي) أحد شيوخ صحوات النفاق ورؤوس الحزب "الإسلامي"؛ بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في ناحية (الإسكندرية)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاكه على الفور، وذلك في 24/ شوال/ 1433 للهجرة.
    33. استهداف إحدى مواكب الشرك الصفوية على طريق (بغداد– الحلة) في منطقة (القرية العصرية/ الإسكندرية)، مما أدى لهلاك أربعة عناصر منهم وإصابة أربعة آخرين بجروح، وذلك في 24/ شوال/ 1433 للهجرة.
    34. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على مصدر معلومات خبيث للجيش الصفوي في قضاء (المدائن)، مما أدى لإصابته بجروح خطيرة، وذلك في 25/ شوال/ 1433 للهجرة.
    35. قصف مقر فوج الجيش الصفوي في منطقة (السعيدات/ الإسكندرية) برشقة من قنابر الهاون، وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 27/ شوال/ 1433 للهجرة.
    36. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في منطقة (القادرية/ الإسكندرية)، مما أدى لتدميرها وهلاك كل من كان فيها، وذلك في 28/ شوال/ 1433 للهجرة.
    37. استهداف تجمّع خبيث لأعضاء وقيادات في فيلق "بدر" الصفوي بتفجير سيّارة مفخّخة تمَّ ركنها بجوار معبد للرافضة "حسينية نايف الجريان" يتخذونه مقرّاً لهم في قضاء (الحمزة)، مما أدى لهلاك وإصابة (40) عنصراً منهم، وذلك في 29/ شوال/ 1433 للهجرة.
    38. استهداف أحد المواكب الإيرانية الشركية بتفجير عبوة ناسفة وسط قضاء (المدائن)، مما أدى لهلاك وإصابة عديد غير محدد منهم، وذلك في 29/ شوال/ 1433 للهجرة.
    39. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في قضاء (المدائن)، مما أدى لإحراق عجلة وهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 3/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    40. استهداف وتصفية المرتد المجرم (زبن موحان الشريفي) وهو مصدر استخباري للجيش الصفوي من قبل مفرزة أمنية في منطقة (الزنبرانية/ الرشيد)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 3/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    41. استهداف وتصفية العقيد المجرم (سلمان كاظم العريض) مدير شرطة ناحية جبلة بتفجير عبوة ناسفة على موكبه على طريق حي (تونس/ جبلة)، مما أدى لهلاكه وأربعة من عناصر حمايته، وذلك في 9/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    42. استهداف نقيب مجرم من عناصر حماية رئيس حكومة المنطقة الخضراء نوري المالكي من قبل مفرزة أمنية اقتحمت منزله في منطقة (شيشبار/ اليوسفية)، مما أدى لإصابته بجروح خطيرة، وذلك في 9/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    43. استهداف قيادي مجرم في جيش الدجال بتفجير عبوة ناسفة على وكره في قضاء (المحمودية)، مما أدى لهلاك عنصر وإصابة آخر بجروح ولم يتسنَّ التأكد من مصير المجرم، وذلك في 9/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    44. نفرت مفرزة عسكرية للاقتصاص من عناصر مجرمة في الجيش الصفوي قاموا باغتصاب أخت مسلمة طاهرة بعد تخديرها، فتمَّ الهجوم عليهم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة واقتحام ثكنتهم في منطقة (ألبو شمسي/ الإسكندرية)، فمكّن الله المجاهدين من تصفية ستّة منهم وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة وإحراق عجلة "همر"، وذلك في 9/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    45. استهداف وتصفية عنصر مجرم في جيش الدجّال بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في ناحية (اليوسفية)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 10/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    46. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على ثكنة للجيش الصفوي في منطقة (الزنبرانية/ الرشيد)، مما أدى لإحراقها وهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 10/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    47. استهداف وتصفية المرتد المجرم (علي محمود العبيدي) وهو مصدر استخباري للجيش الصفوي من قبل مفرزة أمنية في منطقة (الزنبرانية/ الرشيد)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 10/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    48. استهداف عنصر مجرم في صحوة الردّة والنفاق بتفجير عبوة لاصقة على عجلته في منطقة (مويلحة/ الإسكندرية)، مما أدى لتدميرها وإصابته بجروح خطيرة، وذلك في 10/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    49. الهجوم على دورية راجلة للجيش الصفوي في منطقة (ألبو شمسي/ الإسكندرية)، مما أدى لهلاك عنصرين منهم، وذلك في 11/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    50. استهداف وتصفية ثلاثة عناصر من الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة عليهم من قبل مفرزة أمنية في منطقة (كراغول/ اليوسفية)، مما أدى لهلاكهم على الفور، وذلك في 13/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    51. استهداف ثلاثة عناصر في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة عليهم من قبل مفرزة أمنية في ناحية (اليوسفية)، مما أدى لهلاك عنصر وإصابة اثنين آخرين بجروح، وذلك في 13/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    52. استهداف دورية للجيش الصفوي بتفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين تمَّ زرعهما عند مدخل اللواء الثاني- الفرقة 17 للجيش الصفوي في قضاء (المحمودية)، مما أدى لهلاك أربعة وإصابة ستّة بجروح متفاوتة، وذلك في 13/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    53. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في منطقة (الزنبرانية/ الرشيد)، وعند تجمّع قطعانهم في مكان الحادث تمَّ استهدافهم بعبوة ناسفة مموّهة، مما أدى لهلاك ثمانية عناصر منهم وإعطاب عجلة، وذلك في 13/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    54. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة نقيب في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على عجلته نوع "همر" من قبل مفرزة أمنية في منطقة (ألبو عيثة/ الرشيد)، مما أدى لتدميرها وهلاكه وثلاثة عناصر من حمايته، وذلك في 13/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    55. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في منطقة (عرب جبور/ الرشيد)، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر منهم، وذلك في 13/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    56. تفجير يارة مفخخة داخل نقطة التفتيش الرئيسية مدخل مدينة (الكوت) وسط تجمّع خبيث لعناصر الجيش الصفوي، مما أدى لهلاك (11) عنصراً بينهم ضابط النقطة وتدمير السيطرة، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    57. استهداف أحد المواكب الإيرانية الشركية بتفجير سيّارة مفخّخة مركونة قرب وثنهم المسمّى (سلمان باك) في قضاء المدائن، مما أدى لهلاك (28) إيرانيّاً صفوياً خبيثاً، وعند تجمّع قطعان الجيش الصفوي في مكان الحادث تمَّ استهدافهم بتفجير عبوة ناسفة مموّهة، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    58. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة وقنابر الهاون على قاعدة عسكرية للجيش الصفوي في منطقة (شاخة 4/ اللطيفية)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    59. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على نقطة تفتيش لصحوة الردّة والنفاق في منطقة (مويلحة/ الإسكندرية)، مما أدى لإصابة عنصر منهم، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    60. استهداف قيادي خبيث في صحوات النفاق بتفجير عبوة ناسفة على عجلته في منطقة (الصويرة)، مما أدى لإصابته بجروح وبتر ساق سائقه وهلاك أحد عناصر جيش الدجّال كان برفقته وإصابة عنصرين آخرين منهم بجروح، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    61. تفخيخ وتفجير منزل المرتد المجرم (داود سلمان الجبوري) مسؤول المصالحة الوطنية مع الصفويين في جنوب بغداد بقضاء (المدائن)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدين، وذلك في 14/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    62. تفجير عبوة ناسفة على معبد للرافضة "حسينية" يتخذه جيش الدّجّال مقراً لحرابة المسلمين في قضاء (المحمودية)، وعند تجمّع قطعان الجيش الصفوي في مكان الحادث تمَّ استهدافهم بتفجير عبوة ناسفة مموّهة، مما أدى لإصابة ثلاثة منهم بجروح متفاوتة، وذلك في 15/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    63. تفخيخ وتفجير منزل لعنصر مجرم بصحوة الردّة والنفاق في الحي (العسكري/ المسيب)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدين، وذلك في 19/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    64. استهداف قيادي مجرم في جيش الدجال بتفجير عبوة لاصقة على عجلته في منطقة (الحامية/ جرف الصخر)، مما أدى لتدميرها ولم يتسنَّ التأكد من مصير المجرم، وذلك في 19/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    65. استهداف وتصفية جاسوسة مرتدة آذت المسلمين في منطقة (اليوسفية) وعملت مصدرا استخبارياً مهما للجيش الصفوي من قبل مفرزة أمنية مما أدى لهلاكها على الفور، وذلك في 20/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    66. استهداف القيادي المجرم في جيش الدجال (علي عبد الكاظم) بتفجير عبوة لاصقة على عجلته في قضاء (المحمودية)، مما أدى لتدميرها وإصابته ومرافقه الشرطي الصفوي بجروح خطيرة، وذلك في 22/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    67. استهداف المرتد المجرم (كريم برغوث) وهو مصدر استخباري للجيش الصفوي بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في منطقة (العريفية/ المدائن)، مما أدى لتدميرها وإصابته بجروح، وذلك في 22/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    68. تفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على دورية للجيش الصفوي في منطقة (السيّد عبد الله/ المحمودية)، ولم يتسنَّ التأكد من حجم الخسائر، وذلك في 22/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    69. استهداف وتصفية قيادي مجرم في جيش الدجال من قبل مفرزة أمنية في منطقة (أولاد مسلم/ المسيّب)، مما أدى هلاكه على الفور، وذلك في 23/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    70. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة نقيب في الشرطة الصفوية بتفجير عبوة ناسفة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في منطقة (ألبو بهبهاني/ جرف الصخر)، مما أدى لتدميرها وهلاكه وأربعة عناصر من حمايته، وذلك في 25/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    71. في معركةٍ أظهرتْ عنايةَ الله وتوفيقَه لعبادِه المجاهدين؛ اشتبكَ أربعةٌ من أبطالِ الدولة الإسلامية بالسلاح الخفيف والمتوسّط مع قوّةٍ مشتركة كبيرة للجيش والشرطة الصفوية طوقتهم تحت غطاء جوّي من طائرات مروحية في منطقة (البوعيثة/ عرب جبور)؛ ودام الاشتباكُ عشر ساعات بين جند الرحمن وحزب الشيطان الذين ألقى الله في قلوبهم الرعب ووقعت فيهم مقتلةٌ عظيمة أطاحتْ بكُبرائِهم كالمجرم (العقيد عباس) آمر فوج اللواء الخامس للشرطة الاتحادية، والمجرم (المقدم نمر) ضابط استخبارات اللواء الخامس والذي عانى من ظلمه أهلُ السنّة كثيراً، ومساعده المجرم وهو ضابط برتبة نقيب، وهلاك ثمانية عناصر من الجيش والشرطة الصفوية وإصابة آخرينَ بجروح متفاوتة، فالحمد لله الذي صدق وعده وأعزّ جنّده وهزم الأحزاب وحده؛ وقد نالَ أحدُ الفرسانِ درجة الشهادة نحسبه كذلك ونسأل الله له الدرجة العالية التي وعد الله به عباده الشهداء في سبيله، وكان ذلك في 29/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    72. استهداف وتصفية القيادي المجرم في صحوة الردّة والنفاق (أحمد مزاحم الجنابي) مسؤول مجلس إسناد ناحية (جرف الصخر) بتفجير عبوة ناسفة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في منطقة (العبد ويس/ جرف الصخر) بعد عودته من مؤتمر للمصالحة الوطنية مع الصفويين، مما أدى لتدميرها وهلاكه على الفور، وذلك في 29/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    73. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة نقيب في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على دوريته الراجلة من قبل مفرزة أمنية في منطقة (الزنبرانية/ الرشيد)، مما أدى لهلاكه وأحد عناصر حمايته وإصابة عنصرين آخرين بجروح، وذلك في 30/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    74. استهداف المرتد المجرم (عمر صباح عبيد) أحد عناصر صحوة الردّة والنفاق بتفجير عبوة ناسفة عليه في ناحية (جرف الصخر)، ويقدر الله نجاته، وذلك في 30/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    75. استهداف وتصفية خمسة عناصر في الجيش الصفوي من قبل مفرزة أمنية بمنطقة (السيّد عبد الله/ المحمودية)، مما أدى لهلاكهم على الفور، وذلك في 30/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.
    76. استهداف وتصفية عضوين مجرمين في حزب "الدعوة" الصفوي من قبل مفرزة أمنية بتفجير عبوة ناسفة عليهم في منطقة (الزنبرانية/ الرشيد)، مما أدى لهلاكهما وإصابة عضو ثالث كان برفقتهما بجروح خطيرة، وذلك في 30/ ذي القعدة/ 1433 للهجرة.


    والله أكبر

    {وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

    وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية


    المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )
يعمل...
X