إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

2-11| دولة العراق الإسلامية :: تقريرٌ بالعمليات العسكرية الموثّقة لولاية الجنوب

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 2-11| دولة العراق الإسلامية :: تقريرٌ بالعمليات العسكرية الموثّقة لولاية الجنوب

    بسم الله الرحمن الرحيم



    تقريرٌ بالعمليات العسكرية الموثّقة لولاية الجنوب


    الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:

    فإليكم تقريراً بالعمليات العسكرية الموثّقة لمجاهدي دولة العراق الإسلامية "أعزّها الله" في بعض مناطق ولاية الجنوب لشهر صفر، ولله الحمد والمنة.




    1. استهداف أحد المواكب الشركية الصفوية التي تُجاهر بسبّ الصحابة وأمهات المؤمنين رضي الله عنهم بتفجير سيّارة مفخّخة مركونة قرب وثــنَيْهم المزعومين وسط مدينة (كربلاء)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 3/ صفر/ 1434 للهجرة.
    2. استهداف وتصفية ضابط مجرم في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على عجلته في منطقة (الرضوانية)، مما أدى لهلاكه على الفور مع عدد من عناصر حمايته، وعند مجيء دوريّات الإمداد لانتشال الهلكى وإسعاف الجرحى تمَّ استهدافهم بتفجير عبوة ناسفة مموّهة زُرعت لهم في مكان الحادث، مما أدى لهلاك ضابط آخر وعدد من عناصر حمايته، وذلك في 3/ صفر/ 1434 للهجرة.
    3. استهداف عنصر مجرم في جيش الدّجّال بتفجير عبوة لاصقة عليه في منطقة (الوردية/ المدائن)، مما أدى لإصابته بجروح خطيرة، وذلك في 3/ صفر/ 1434 للهجرة.
    4. قصف نقطة تفتيش للجيش الصفوي في منطقة (العبد ويس/ جرف الصخر) برشقة من قنابر الهاون، وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 3/ صفر/ 1434 للهجرة.
    5. الهجوم بالأسلحة المتوسّطة على أوكار وتجمّعات جيش الدّجّال في منطقة (الجلابيين/ الرشيد)، وعند مجيء قوات الإمداد من الجيش الصفوي تمَّ استهدافهم بتفجير عبوة ناسفة مموّهة، مما أدى لتدمير عجلة "همر" وهلاك من كان فيها، وذلك في 4/ صفر/ 1434 للهجرة.
    6. قصف أوكار وتجمّعات جيش الدّجّال وسط مدينة (الحلّة/ بابل) بصاروخين نوع "كراد"، مما أدى لهلاك ستة عناصر منهم وإصابة اثنين آخرين بجروح، وذلك في 4/ صفر/ 1434 للهجرة.
    7. استهداف ضابط مجرم برتبة مقدّم في الشرطة الاتحادية الصفوية بتفجير عبوة ناسفة على عجلته في منطقة (ألبو بهبهاني/ جرف الصخر)، مما أدى لإصابته واثنين من عناصر حمايته بجروح وهلاك عنصرينِ آخرين، وذلك في 4/ صفر/ 1434 للهجرة.
    8. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على نقطة تفتيش للجيش الصفوي "سيطرة الشيخلي" في قضاء (المدائن)، مما أدى لهلاك عنصر منهم وإصابة آخر بجروح، وذلك في 4/ صفر/ 1434 للهجرة.
    9. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسّطة على ثكنة لصحوة الردّة والنفاق في منطقة (الرضوانية)، مما أدى لإصابة عنصرينِ منهم بجروح، وذلك في 4/ صفر/ 1434 للهجرة.
    10. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في منطقة (كراغول/ اليوسفية)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك كل من كان فيها، وذلك في 4/ صفر/ 1434 للهجرة.
    11. استهداف عنصر مجرم في صحوة الردّة والنّفاق بتفجير عبوة لاصقة عليه وسط قضاء (المدائن)، ويقدّر الله نجاته، وذلك في 4/ صفر/ 1434 للهجرة.
    12. استهداف وتصفية المرتد المجرم (أمجد مكي العامري) الضابط في وزارة الداخلية الصفوية بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في منطقة (الدورة/ بغداد)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 5/ صفر/ 1434 للهجرة.
    13. استهداف وتصفية عنصرينِ في الشرطة الاتحادية الصفوية من قبل مفرزة قنص في الحي (العسكري/ جرف الصخر)، مما أدى لهلاكهما على الفور، وذلك في 5/ صفر/ 1434 للهجرة.
    14. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في منطقة (الختيمية/ الرشيد)، مما أدى لتدميرها وهلاك من كان فيها، وذلك في 5/ صفر/ 1434 للهجرة.
    15. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على تجمّعٍ خبيث لعناصر جيش الدّجّال في منطقة (الشوملي/ الديوانية)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 6/ صفر/ 1434 للهجرة.
    16. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسّطة على دورية للجيش الصفوي في منطقة (شيشبار/ المحمودية)، مما أدى لهلاك عنصرينِ منهم وإصابة ضابط الدورية بجروح، وذلك في 6/ صفر/ 1434 للهجرة.
    17. استهداف وتصفية مصدر استخباري مجرم للجيش الصفوي من قبل مفرزة أمنية اقتحمت منزله في منطقة (العويسات/ جرف الصخر) وأسرته ونفّذت حكمَ الله فيه، وذلك في 8/ صفر/ 1434 للهجرة.
    18. استهداف تجمعات جيش الدّجال وعناصر الحماية المرافقة المتوجهة لأداء طقوس "الزيارة الأربعينية" بتفجير عبوتين ناسفتين في ناحية (الإسكندرية)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 16/ صفر/ 1434 للهجرة.
    19. استهداف تجمعات جيش الدّجال وعناصر الحماية المرافقة المتوجّهة لأداء طقوس "الزيارة الأربعينية" بتفجير عبوتين ناسفتين في ناحية (اللطيفية)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 16/ صفر/ 1434 للهجرة.
    20. استهداف وتصفية المرتد (فالح حسين منصور) وهو مصدر استخباري مجرم للجيش الصفوي من قبل مفرزة أمنية اقتحمتْ منزله ونفّذت حكم الله فيه بمنطقة (مشروع الوحدة/ المدائن)، وذلك في 16/ صفر/ 1434 للهجرة.
    21. استهداف تجمعات جيش الدّجال وعناصر الحماية المرافقة المتوجّهة لأداء طقوس "الزيارة الأربعينية" بتفجير عبوة ناسفة في منطقة (أبو شعير/ بابل)، مما أدى لهلاك وإصابة (15) منهم، وذلك في 17/ صفر/ 1434 للهجرة.
    22. استهداف قيادي مجرم في صحوة الردّة والنّفاق بالأسلحة الخفيفة من قبل مفرزة أمنية في منطقة (العويسات/ جرف الصخر)، ويقدّر الله نجاته من الموت، وذلك في 17/ صفر/ 1434 للهجرة.
    23. تفخيخ وتفجير وكر للمرتد (كريدي مطلك) وهو عنصر مجرم في صحوة الردّة والنّفاق بمنطقة (الرضوانية)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدّين، وذلك في 17/ صفر/ 1434 للهجرة.
    24. استهداف موكب المرتدّ المجرم (محمد المسعودي) محافظ بابل بتفجير سيّارة مفخّخة مركونة عند مدخل مبنى المحافظة وسط مدينة (الحلة)، ويقدّر اللهُ نجاته وهلاك وإصابة (15) من عناصر حمايته، وذلك في 18/ صفر/ 1434 للهجرة.
    25. قصف أوكار جيش الدّجّال في مجمع (حطّين/ الإسكندرية) بصاروخ موجّه، وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وقبل الانسحاب تمَّ زرع عبوة ناسفة نوع "ضغط" عند منصّة الإطلاق، فانفجرت على دوريّات الجيش الصفوي التي جاءت للمكان، ولم يتسنَّ التأكد من حجم الخسائر، وذلك في 18/ صفر/ 1434 للهجرة.
    26. استهداف تجمعات جيش الدّجال وعناصر الحماية المرافقة المتوجّهة لأداء طقوس "الزيارة الأربعينية" بتفجير ثلاث عبوات ناسفة في منطقة (الوند/ كربلاء)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 18/ صفر/ 1434 للهجرة.
    27. استهداف تجمعات جيش الدّجال وعناصر الحماية المرافقة المتوجّهة لأداء طقوس "الزيارة الأربعينية" برشقة من قنابر الهاون في ناحية (اللطيفية)، مما أدى لهلاك وإصابة (20) منهم، وذلك في 18/ صفر/ 1434 للهجرة.
    28. استهداف تجمّع خبيث لعناصر جيش الدّجّال بتفجير عبوة ناسفة في منطقة (الوردية/ المدائن)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 18/ صفر/ 1434 للهجرة.
    29. تفخيخ وتفجير ثلاثة أوكار خبيثة لعناصر جيش الدّجّال في الحي (العسكري/ المسيّب)، مما أدى لهلاك سبعة منهم وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة، وذلك في 18/ صفر/ 1434 للهجرة.
    30. استهداف وتصفية ضابط مجرم في الجيش الصفوي بتفجير عبوتين ناسفتين عليه في منطقة (البحيرات/ الإسكندرية)، مما أدى لهلاكه مع اثنين من عناصر حمايته، وذلك في 18/ صفر/ 1434 للهجرة.
    31. تفخيخ وتفجير وكر لمصدر استخباري مجرم للجيش الصفوي في منطقة (الرضوانية/ اليوسفية)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدّين، وذلك في 18/ صفر/ 1434 للهجرة.
    32. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على تجمعات جيش الدّجال وعناصر الحماية المرافقة المتوجّهة لأداء طقوس "الزيارة الأربعينية" في منطقة (الطاهرية/ المحاويل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد كبير منهم وإحراق ثمان عجلات لهم، وذلك في 19/ صفر/ 1434 للهجرة.
    33. استهداف وتصفية المرتد (سلمان عبد الرزاق العيثاوي) وهو عنصر مجرم فيما يسمّى بالفرقة الذهبية الصفوية المرتبطة برأس الكفر المالكي وتصفية شقيقه (أسعد عبد الرزاق العيثاوي) وهو مصدر استخباري للجيش الصفوي من قبل مفرزة أمنية اقتحمت منزلهما في منطقة (الدرعية/ المدائن) ونفّذت حكم الله فيهما، وذلك في 19/ صفر/ 1434 للهجرة.
    34. استهداف وتصفية المرتد (سلمان حسن) وهو عنصر مجرم في الجيش الصفوي من قبل مفرزة أمنية في منطقة (الدرعية/ المدائن)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 19/ صفر/ 1434 للهجرة.
    35. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على تجمعات جيش الدّجال وعناصر الحماية المرافقة المتوجّهة لأداء طقوس "الزيارة الأربعينية" في تقاطع (المسيّب/ بابل)، مما أدى لهلاك وإصابة (96) منهم، وذلك في 20/ صفر/ 1434 للهجرة.
    36. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في منطقة (البحيرات/ الإسكندرية)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 20/ صفر/ 1434 للهجرة.
    37. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على تجمعات جيش الدجال ضمن المواكب الرافضية الصفوية العائدة من "الزيارة الأربعينية" في منطقة (الوند/ كربلاء)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 23/ صفر/ 1434 للهجرة.
    38. تفجير عبوة ناسفة على تجمّع لعناصر الجيش الصفوي في منطقة (كراغول/ اليوسفية)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 25/ صفر/ 1434 للهجرة.
    39. تفخيخ وتفجير منزل عنصر خبيث في جيش الدّجّال بمنطقة (كيلو 12/ اللطيفية)، مما أدى لتدميره نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من الروافض المشركين، وذلك في 27/ صفر/ 1434 للهجرة.
    40. جَلاءُ خمس عائلات رافضية خبيثة من مناطق المسلمين في ناحية (اللطيفية)، وهم ممّن يوالونَ طواغيتَ النجف وقُم ويجاهرون بطقوسهم الوثنية في المنطقة، وذلك في 27/ صفر/ 1434 للهجرة.
    41. استهداف المجرم الخبيث (سيّد علي) القيادي في جيش المهدي بتفجير عبوة ناسفة على عجلته من قبل مفرزة أمنية وسط قضاء (المدائن)، مما أدى لتدميرها ويقدّر الله نجاته، وذلك في 28/ صفر/ 1434 للهجرة.
    42. استهداف وتصفية الرافضي المجرم (وسام محمود محمد) وهو عنصر خبيث في جيش الدّجّال بأسلحة كاتمة للصوت من قبل مفرزة أمنية في محافظة (النّجف)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 28/ محرّم/ 1434 للهجرة.
    43. استهداف وتصفية المرتد المجرم (داود سلمان صبر) وهو أحد أعضاء لجنة المصالحة الوطنية بين السنّة والرافضة ومصدر استخباري للجيش الصفوي بتفجير عبوة لاصقة على عجلته وسط قضاء (المدائن)، مما أدى لهلاكه مع سائقه على الفور، وذلك في 30/ صفر/ 1434 للهجرة.

    والله أكبر
    {وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

    وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية


    المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )
يعمل...
X