إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

|| دولة العراق الإسلامية :: تقريرٌ بالعمليات العسكرية الموثّقة لولاية صلاح الدّين وشمال بغداد

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • || دولة العراق الإسلامية :: تقريرٌ بالعمليات العسكرية الموثّقة لولاية صلاح الدّين وشمال بغداد

    بسم الله الرحمن الرحيم


    تقريرٌ بالعمليات العسكرية الموثّقة لولاية صلاح الدّين وشمال بغداد

    الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:

    فإليكم تقريراً بالعمليات العسكرية الموثّقة لمجاهدي دولة العراق الإسلامية "أعزّها الله"، في بعض مناطق ولاية صلاح الدّين وشمال بغداد، ولله الحمد والمنّة.




    1. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على أوكارٍ وتجمّعاتٍ عناصر وقيادات جيش الدّجّال في قضاء (الدّجيل)، أعقبها تفجير ثلاث عبوات ناسفة على دوريّات الإمداد من الجيش والشرطة الصفوية زُرعت لهم في مكان الحادث، مما أدى لهلاك وإصابة (106) عنصراً منهم، وذلك في 1/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    2. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسّطة على مقر الجيش الصفوي في منطقة (الخزيمة/ الحويش)، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر وإصابة اثنين آخرين بجروح وإحراق المقر وعجلتي "همر" بالكامل بعد غنم أسلحتهم، وذلك في 1/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    3. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسّطة على تجمّعات وأوكار خبيثة لصحوات الردّة والنّفاق في منطقة (ألبو حامد)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 1/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    4. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في قضاء (سامرّاء)، مما أدى لتدميرها وهلاك من فيها، وذلك في 1/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    5. تفجير عبوة ناسفة على مقر لصحوة الردّة والنّفاق في قضاء (بيجي)، مما أدى لتدميره وهلاك كل من كان فيه، وذلك في 1/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    6. تفجير عبوة ناسفة كبيرة على دورية راجلة لمجرمي ما يسمّى بقوات مكافحة الإرهاب "سوات" في قضاء (سامرّاء)، مما أدى لهلاك أربعة عناصر منهم، وذلك في 1/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    7. استهداف وتصفية المرتدّ (كامل محمد زيد محمد) وهو عنصر مجرم في الجيش الصفوي من قبل مفرزة أمنية اقتحمت منزله ونفّذت حكمَ الله فيه، وذلك في 1/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    8. استهداف وتصفية عنصر مجرم في جيش الدّجّال بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في قضاء (بلد)، مما أدى لتدميرها وهلاكه على الفور، وذلك في 1/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    9. تفخيخ وتفجير أربع ثكنات لصحوات الردّة والنّفاق في منطقة (الشباب/ الدّجيل)، مما أدى لتدميرها، وذلك في 1/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    10. تفخيخ وتفجير ثكنة لصحوة الردّة والنّفاق في منطقة (الفرحاتية/ الإسحاقي)، مما أدى لتدميرها، وذلك في 1/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    11. تفخيخ وتفجير منزل المرتدّ المجرم (ميسّر أحمد) أحد مرشّحي الانتخابات في قضاء (بيجي)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدّين، وذلك في 1/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    12. قصف المجمّع الحكومي بمبنى محافظة صلاح الدين في مدينة (تكريت) بصاروخينِ موجّهينِ نوع "كراد" وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 1/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    13. قصف مقر القوّات الصفوية المشتركة في مدينة (تكريت) بصاروخ موجّه نوع "كراد" وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 1/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    14. قصف وكر خبيث لضابط كبير في القوّات الصفوية المشتركة في مدينة (تكريت) بصاروخ موجّه نوع "كراد" وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 1/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    15. استهداف وتصفية عنصرينِ مجرمينِ في جيش الدّجّال بتفجير عبوة ناسفة "ضغط" عليهما في قضاء (الدّجيل)، مما أدى لهلاكهما على الفور، وذلك في 2/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    16. استهداف وتصفية عنصر مجرم في جيش الدّجّال بالهجوم على عجلته بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في قضاء (الدجيل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 2/ ربيع الأول/ 1434 للهجرة.
    17. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في قضاء (سامرّاء)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك كل من كان فيها، وذلك في 2/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    18. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في منطقة (الطارمية)، مما أدى لهلاك عنصرينِ منهم وإصابة أربعة آخرينَ بجروح، وذلك في 2/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    19. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في قضاء (سامرّاء)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك كل من كان فيها، وذلك في 3/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    20. الهجوم برمّانة حرارية على مركز للشرطة الصفوية في قضاء (سامرّاء)، مما أدى لإحراق أجزاء من المركز، وذلك في 3/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    21. استهداف المرتد المجرم (محمد فاضل) وهو ضابط برتبة نقيب في الشرطة الصفوية بتفجير عبوة لاصقة على عجلته في شارع (الزهور/ تكريت)، مما أدى لإصابته بجروح بليغة وبتر ساقه، وذلك في 4/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    22. استهداف وتصفية عنصر مجرم في جيش الدّجّال بتفجير عبوة ناسفة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في منطقة (خزرج/ الدّجيل)، مما أدى لهلاكه وإصابة عنصر آخر كان برفقته بجروح، وذلك في 4/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    23. استهداف وتصفية المرتد (أمجد حميد شرقي) وهو عنصر مجرم في الشرطة الاتحادية الصفوية بتفجير عبوة لاصقة على عجلته أثناء مرورها بنقطة تفتيش للجيش الصفوي في مدينة (تكريت)، مما أدى لتدميرها وهلاكه على الفور، وذلك في 4/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    24. استهداف وتصفية عنصر مجرم في صحوة الردّة والنّفاق بالسلاح الحي من قبل مفرزة أمنية في منطقة (التاجي)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 7/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    25. زرع عبوة ناسفة في عجلة قائد صحوة التاجي المرتدّ المجرم (ياسين الأعور) وقدّر الله اكتشافها فتمَّ تفجيرها على العجلة في منطقة (التاجي)، مما أدى لتدميرها، وذلك في 7/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    26. الهجوم بالأسلحة المتوسّطة على أحد المواكب الصفوية الشركية لجيش الدّجال وعناصر الحماية المرافقة لها في منطقة (محطّة بلد)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 8/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    27. في ملحمة أسطوريّة قدّر الله أن تحدث وقائعها في منطقة الثرثار، تقابلت مفرزتان للمجاهدين مكونة من اثني عشر بطلاً من أبطال الإسلام، مع حشودٍ من المرتدّين مكونة من لواء للجيش الصفوي، وفوج من الشرطة الاتحادية وفوج من الشرطة المحلية، والعشرات من عناصر الصحوات المرتدّة المرافقة لها، في أرتال طويلة من العجلات العسكرية مع غطاء جويٍّ من ثمانِ طائرات مروحيّة، في عملية عسكرية على موقعٍ تحصّن به الإخوة في جزيرة سامراء، فتبايع الإخوة على الموت وحسموا خيارهم على مواجهة العدو والإثخان فيه بما تيسّر من أسلحة بعد أن استدرجوهم وكمنوا لهم في منطقة الثرثار، لتبدأ معركةٌ ضارية استمرت يوماً وليلة قبل أن ينقشع غبارها وقد هلك أكثر من سبعين من المرتدين وجرح العشرات غيرهم بينهم ضباطٌ كبار في الجيش والشرطة وتدمير (14) عجلة وإسقاط طائرة مروحية، وقد منّ الله على الإخوة بالشهادة وكان منهم عشرة أنصار واثنان من المهاجرين، نسأل الله أن يتقبل منهم ويحشرهم في زمرة النبيّين والصديقين ويرزقهم الفردوس الأعلى من الجنة، وكان ذلك في 9/ ربيع الأول/ 1434 للهجرة.
    28. استهداف وتصفية المرتدّ المجرم (الشيخ صبّار خداوي العبّاسي) القيادي في صحوات الردّة والنّفاق وعضو المجلس البلدي في قضاء سامرّاء من قبل مفرزة أمنية اقتحمتْ منزلَه في منطقة (الجلّام/ سامرّاء) ونفّذت حكمَ الله فيه، وذلك في 9/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    29. تفخيخ وتفجير منزل المرتدّ (قصي المزروعي) وهو عنصر مجرم في الشرطة الصفوية بناحية (يثرب)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدّين، وذلك في 9/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    30. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة نقيب في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة كبيرة على دوريته من قبل مفرزة أمنية في منطقة (المشاهدة)، مما أدى لهلاكه وهلاك ثلاثة من عناصر حمايته وتدمير عجلة "همر" بالكامل، وذلك في 10/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    31. استهداف وتصفية المرتد (صباح الدوري) وهو ضابط مجرم في القوّات المشتركة الصفوية بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في مدينة (تكريت)، مما أدى لتدميرها وهلاكه على الفور، وذلك في 10/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    32. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في مدينة (تكريت)، مما أدى لتدميرها وهلاك من كان فيها، وذلك في 10/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    33. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في منطقة (المكارم/ المشاهدة)، مما أدى لإعطابها وإصابة من فيها بجروح، وذلك في 10/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    34. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في منطقة (تل طاسة/ الطارمية)، مما أدى لتدميرها وهلاك من فيها، وذلك في 10/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    35. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في منطقة (الطارمية)، مما أدى لتدميرها وهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 10/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    36. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في منطقة (شاطئ الطارمية)، مما أدى لهلاك وإصابة كل من كان فيها، وذلك في 10/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    37. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في منطقة (الطارمية)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك عناصرها الأربعة، وذلك في 10/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    38. قصف مقر فوج استخبارات الجيش الصفوي في الطارمية برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة وقد شُوهدت أعمدة الدّخان تتصاعد من المقر، أعقبها تفجير عبوة ناسفة على عجلاتهم التي نقلت الجرحى، مما أدى لتدمير عجلة وهلاك من فيها، وذلك في 10/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    39. استهداف المرتد المجرم (مروان برهان) وهو ضابط برتبة رائد في شؤون الداخلية الصفوية بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في مدينة (تكريت)، وذلك في 11/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    40. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على دورية للشرطة الاتحادية الصفوية في قضاء (بلد)، أعقبها تفجير عبوتين ناسفتين على دوريّات الإمداد التي جاءت لمكان الحادث، مما أدى لهلاك وإصابة العشرات منهم، ومن بين الهلكى المجرم الخبيث (سعد كوان) القيادي في جيش الدّجّال الذي أوغل في تعذيب المسلمين في السجون الصفوية، وذلك في 12/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    41. استهداف ضابط تحقيق مجرم برتبة مقدّم في الداخلية الصفوية وممّن أوغل في تعذيب أسرى المسلمين بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في قضاء (بيجي)، مما أدى لإصابته بجروح بليغة وبتر ساقيه، وذلك في 13/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    42. استهداف المرتد (إسماعيل عليان) وهو مصدر استخباري مجرم للجيش الصفوي ومن قبلُ كان مصدراً للصليبيين بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في منطقة (الإسحاقي)، وذلك في 13/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    43. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة ملازم أوّل في الشرطة الصفوية بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في منطقة (الصينية)، مما أدى لإحراقها وهلاكه على الفور، وذلك في 14/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    44. تفجير عبوة لاصقة على عجلة للشرطة الاتحادية الصفوية في قضاء (سامرّاء)، مما أدى لتدميرها وهلاك من كان فيها، وذلك في 14/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    45. تفخيخ وتفجير ثكنة لصحوة الردّة والنّفاق في منطقة (ألبو عجيل/ تكريت)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك عناصرها الثلاثة، وذلك في 14/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    46. تفخيخ وتفجير وكر للمرتد المجرم (سعيد جاسم) مسؤول صحوة الردّة والنّفاق في منطقة (الطارمية) بعد غنم سلاحه، مما أدى لتدمير وإحراق أجزاء كبيرة منها نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدّين، أعقبها تفجير عبوة ناسفة على دوريات الإمداد من الجيش الصفوي التي جاءت لمكان الحادث، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدّد منهم، وذلك في 15/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    47. تفجير عبوة لاصقة على صهريج محمّل بالوقود المعد للتهريب إلى الشّام في قضاء (بيجي)، مما أدى لتدميره، وذلك في 15/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    48. تفجير عبوة لاصقة على صهريج محمّل بالوقود المعدّ للتهريب إلى الشام على جسر (هونداي/ بيجي)، مما أدى لتدميره، وذلك في 16/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    49. تفخيخ وتفجير مقر للجيش الصفوي في منطقة (الحمرة)، مما أدى لتدمير بالكامل، وذلك في 17/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    50. استهداف المرتد (تحسين علي) وهو ضابط مجرم برتبة رائد في شرطة الطوارئ الصفوية بتفجير عبوة ناسفة عليه من قبل مفرزة أمنية في منطقة (الحي الصناعي/ تكريت)، مما أدى لإصابته بجروح بليغة وبتر أطرافه، وذلك في 18/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    51. استهداف وتصفية المرتد (عمّار الكوامي) وهو ضابط مجرم برتبة عقيد وخبير في تفكيك المتفجّرات بتفجير سيّارة مفخّخة مركونة على دوريته في منطقة (محطّة بلد)، أعقبها تفجير عبوة ناسفة على دوريّات الإمداد التي جاءت لمكان الحادث، مما أدى لهلاكه وهلاك وإصابة ستّة من عناصر حمايته، وذلك في 19/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    52. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة ملازم أوّل في الشرطة الاتحادية الصفوية بالهجوم على دوريته بالأسلحة الخفيفة من قبل مفرزة أمنية في قضاء (سامرّاء)، مما أدى لهلاكه على الفور وهلاك أربعة من عناصر الدورية، وذلك في 19/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    53. تفخيخ وتفجير محل تجاري لمتعهّد مرتد يقوم بتجهيز الجيش الصفوي بالمواد الغذائية في قضاء (الدّجيل)، نكالاً له على عمالته وليكون عبرةً لغيره من المرتدّين، وذلك في 19/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    54. تفجير عبوة ناسفة على تجمّع خبيث لعناصر الشرطة الاتحادية الصفوية وعناصر في صحوة الردّة والنّفاق بقضاء (سامرّاء)، مما أدى لهلاك أربعة منهم، وذلك في 20/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    55. تفخيخ وتفجير منزل لعنصر مجرم في صحوة الردّة والنّفاق في قضاء (سامرّاء)، مما أدى لإحراق منزله وتدمير عجلته نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدّين، وذلك في 21/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    56. انطلق فارسٌ من فرسان الشهادة (أبو مقداد المهاجر) بحزامِه النّاسف مستهدفاً تجمّعاً كبيراً لقطعانِ صحواتِ الردّة والنّفاق في منطقة (التاجي)، تهافتوا على ما يرميه لهم السيّدُ الصفويُّ من فُتاتِ مرتّباتٍ زهيدة مقابل حِرابتهم لأهل السنّة وعمالتهم للروافض، فيسّر اللهُ للبطل التوغّلَ وسط جمعهم وتفجيرَ حزامه الناسف بينهم ليمزّقهم كلَّ ممزق، مما أدى لهلاك وإصابة (100) عنصر منهم، فلله الحمدُ من قبل ومن بعد ونسأله سبحانه أن يتقبّل أخانا في زُمرة الشهداء، وكان ذلك في 22/ ربيع الأول/ 1434 للهجرة.
    57. استهداف وتصفية آمر فوج في الجيش الصفوي بكمين مسلّح على دوريته من قبل مفرزة أمنية في تقاطع (بلد)، مما أدى لهلاكه وهلاك عدد من عناصر حمايته، وذلك في 22/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    58. استهداف وتصفية المرتد المجرم (صدام الخزعل) القيادي في صحوة الدياثة بأسلحة كاتمة من قبل مفرزة أمنية في قضاء (سامرّاء)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 22/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    59. انتقاماً للحرائر المسلمات العفيفات؛ انطلقَ أحدُ أبناءِ السنّةِ الغيورينَ (أبو الوليد المهاجر) بسيّارته المفخّخة مستهدفاً تجمّعاً خبيثاً لمجرمي ما يسمّى بقوّات مكافحة الإرهاب "سوات" المكلّفة بالاعتداء على أسرى سجن التاجي وإذلالهم بصورة دورية، فَكَمَنَ لهم الأسدُ عند بوّابة السجن المحصّنة وصُورُ الأسرى تتراءى بين عينيه وصَرَخاتُ الأسيراتِ تتردّدُ في أذنيه، وانتظر تجمَّعَ دوريّاتهم وقطعانهم ليكبّرَ اللهَ وينغمسَ فيهم مفجِّراً سيّارته المفخخّة وسطهم، فأحدثَ فيهم مقتلةً عظيمة، إذ أدتْ قوّةُ الانفجار لتدمير وإحراق ستِّ عجلات بالكامل وهلاك وإصابة (50) عنصراً منهم، ولم ينجُ منهم سوى أربعةُ نفرٍ خلعَ الرعبُ قلوبَهم وأطارَ عقولَهم فهرعوا نحو السجن ليلوذوا بجدرانه، وحَسِبَهم الحرّاسُ مجاهدينَ فاشتبكوا معهم طويلاً، فللهِ الحمدُ على انتقامه من أعدائه وتوفيقِه لعباده ونسأله سبحانه أن يتقبّل أخانا البطل في علييّن، وكان ذلك في 24/ ربيع الأول/ 1434 للهجرة.
    60. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في منطقة (الحجّاج/ بيجي)، مما أدى لإعطابها وإصابة من فيها، وذلك في 25/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    61. تفجير عبوة ناسفة على عجلة لمجرمي مغاوير الداخلية الصفوية في قضاء (سامرّاء)، مما أدى لهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 25/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    62. استهداف وتصفية قائد صحوة الردّة والنّفاق في الطارمية بأسلحة كاتمة من قبل مفرزة أمنية في منطقة (الطارمية)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 25/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    63. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في شارع (الطارمية)، وذلك في 26/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    64. تفجير عبوة لاصقة على عجلة للشرطة الاتحادية الصفوية في مدينة (تكريت)، مما أدى لإعطابها وإصابة من فيها، وذلك في 26/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    65. تفجير عبوة ناسفة على عجلة لصحوة الردّة والنّفاق في منطقة (تل ألبو جراد)، مما أدى لإعطابها وإصابة من فيها بجروح، وذلك في 27/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    66. تفخيخ وتفجير وكر لمصدر استخباري مجرم للجيش الصفوي في قضاء (سامرّاء)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدّين، وذلك في 27/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    67. استهداف وتصفية عنصر مجرم في الشرطة الصفوية بالسلاح الحي من قبل مفرزة أمنية في قضاء (سامرّاء)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 27/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    68. استهداف وتصفية عنصر مجرم في صحوة الردّة والنّفاق بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في قضاء (سامرّاء)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 27/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    69. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في منطقة (المكارم/ المشاهدة)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك من كان فيها، وذلك في 28/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    70. استهداف مركز شرطة ناحية يثرب الصفوية بتفجير عبوة ناسفة، ولم يتسنَّ التأكّد من حجم الخسائر، وذلك في 29/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    71. تفجير عبوة ناسفة كبيرة على دورية لمجرمي مغاوير الداخلية الصفوية في قضاء (سامرّاء)، مما أدى لتدمير ثلاث عجلات لهم وهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 29/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
    72. استهداف وتصفية المرتدّ (فيصل غازي) وهو مصدر استخباري مجرم للجيش الصفوي ومن قبلُ كان مصدراً للصليبيين من قِبل مفرزة أمنية اقتحمت منزله في منطقة (عزيز بلد) ونفّذت حكمَ الله فيه، وذلك في 29/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.

    والله أكبر
    {وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

    وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية


    المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )

    قد لا تتوفّـر لك بيئة صالحة ، و هذا ليس عذراً لـِ ترك الإستقامة !! : " لا توجد بيئة أسوأ من بيت فرعون " ،، و قد خرجت منه : إمرأة ضربها الله مثلاً للذين آمنوا

  • #2
    رد: || دولة العراق الإسلامية :: تقريرٌ بالعمليات العسكرية الموثّقة لولاية صلاح الدّين وشمال بغداد

    اللهم احفظهم وانصرهم على القوم الكافرين ومن والاهم

    تعليق

    يعمل...
    X